عاجل تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة بلدية المحلة وحسم موقفه من مواجهة الترجي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T18:44:39+03:00

اخبار الرياضة، 06 29 م الجمعة 10 مايو 2024 صورة أرشيفية للاعبي النادي .،عاجل تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة بلدية المحلة وحسم موقفه من مواجهة الترجي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة بلدية المحلة.. وحسم موقفه من مواجهة الترجيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:29 م | الجمعة 10 مايو 2024

صورة أرشيفية للاعبي النادي الأهلي

تأكد غياب أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة الفريق أمام نادي بلدية المحلة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

غياب أحمد نبيل كوكا عن مباراة بلدية المحلة 

وعلم الوطن سبورت من مصادره:« أن أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيغيب عن مباراة بلدية المحلة في مسابقة دوري nile، بسبب الإصابة في الركبة التي لحقت به في نهاية مباراة الاتحاد السكندري، والتي أكدت غياب اللاعب خلال الفترة القادمة، ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة».

أحمد نبيل كوكا 

ولم يشارك أحمد نبيل كوكا في التدريبات الجماعية للفريق، ويعمل الجهاز الطبي بالنادي برئاسة أحمد جاب الله، على تجهيز اللاعب خلال الفترة الحالية،استعدادا لنهائي دروي أبطال أفريقيا أمام الترجي والتي من المقرر أن يقام خلال شهر مايو الجاري.

ومن المقرر حسم موقف أحمد نبيل كوكا من مواجهة الذهاب أمام الترجي خلال الأيام المقبلة عقب مواجهة بلدية المحلة.

ونجح النادي الأهلي، في الانتصار في المباراة الأخيرة من مسابقة دوري nile، على حساب نادي الاتحاد السكندري بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة بلدية المحلة.. وحسم موقفه من مواجهة الترجي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار