بطولة العالم للإسكواش 2024 هنا معتز تتأهل لمواجهة نوران جوهر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T18:44:37+03:00

اخبار الرياضة، تأهلت المصرية هنا معتز ، إلى الدور الثانى من بطولة العالم للإسكواش 2024 بمنافسات .،بطولة العالم للإسكواش 2024 هنا معتز تتأهل لمواجهة نوران جوهر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبطولة العالم للإسكواش 2024.. هنا معتز تتأهل لمواجهة نوران جوهر في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تأهلت المصرية هنا معتز ، إلى الدور الثانى من بطولة العالم للإسكواش 2024 بمنافسات السيدات، بعد فوزها فى لقاء مصريًا خالصاً على نادين شاهين مباراة الدور الأول، وذلك بنتيجة 3-1.

وجاءت نتيجة الأشواط، كالتالى:

11-4 ، 11-9 ، 10-12 ، 11-9 .

بهذا الفوز  تأهلت هنا معتز للدور الثانى من بطولة العالم للإسكواش 2024، ومواجهة نوران جوهر، المصنفة الثالثة عالمياً ، فى مواجهة مصرية خالصة.

ويشارك فى منافسات الدور التمهيدي الأول للأدوار التمهيدية، 64 لاعبة من السيدات.

وتستضيف مصر بطولة العالم للإسكواش بملاعب نادي بالم هيلز أكتوبر، على ان يستضيف المتحف القومي للحضارة المصرية المباريات بدءًا من الدور ربع النهائي وحتى نهائيات البطولة التى انطلقت فى الفترة من 9 مايو الجارى وحتى يوم 18 من الشهر ذاته، والتي يبلغ مجموع جوائزها 565 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات.

 وتشارك مصر في بطولة العالم للإسكواش بفريق مكون من 20 لاعبة، على النحو التالي:

نور الشربيني، هانيا الحمامي، نوران جوهر، نور الطيب، روان العربي، سلمي هاني، امينة عرفي، ندى عباس، فيروز ابو الخير، هانا رمضان، زينة مكاوي، مريم متولي، هانا معتز، نادين شاهين، سناء ابراهيم، ملك خفاجي، سلمى الطيب، نور ابو المكارم، كنزي ايمن، هايا علي، منه حامد، ناردين جاراس، أمينة الريحاني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بطولة العالم للإسكواش 2024.. هنا معتز تتأهل لمواجهة نوران جوهر ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار