سيراميكا كليوباترا يفوز على طلائع الجيش في دوري Nile
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T18:21:18+03:00

اخبار الرياضة، 06 11 م الجمعة 10 مايو 2024 سيراميكا كليوباترا .،سيراميكا كليوباترا يفوز على طلائع الجيش في دوري Nile،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسيراميكا كليوباترا يفوز على طلائع الجيش في دوري Nileفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:11 م | الجمعة 10 مايو 2024

سيراميكا كليوباترا

حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزًا مثيرًا على حساب طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على استاد المقاولون العرب في الجولة 22 من عمر منافسات دوري Nile، ليواصل سلسلة اللاخسارة.

تقدم سيراميكا كليوباترا مبكرًا في الدقيقة الرابعة بعد مهارة من صديق أوجولا بمراوغة لاعبي طلائع الجيش ووضع الكرة في المصري مسجلًا الهدف الأول للفريق.

ونجح طلائع الجيش في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 37 عبر يسري وحيد وذلك بعد تلقيه كرة بينية وضعته في انفراد ووضعه الكرة في المرمى.

ولم ينتظر سيراميكا كليوباترا  كثيرًا، فنجح أحمد ياسر ريان في أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة 40، ليمنح الفريق التقدم بهدفين مقابل هدف.

هدف ملغٍ لصالح سيراميكا كليوباترا

وقام الحكم المساعد بإلغاء هدفًا لصالح سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 61 سجله أحمد قندوسي، ولكن تم إلغائه بداعي التسلل.

وتدخلت تقنية الفيديو من أجل إلغاء ضربة جزاء تم احتسابها لصالح طلائع الجيش بداعي إعاقة يسري وحيد إلا أن تقنية الفيديو أكدت عدم وجود خطأ.

ترتيب دوري Nile

رفع سيراميكا كليوباترا رصيده للنقطة 31 في المركز السادس متفوقًا على سموحة بفارق الأهداف في حين توقف رصيد طلائع الجيش عند 28 نقطة في المركز التاسع متفوقًا على الجونة بفارق الأهداف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيراميكا كليوباترا يفوز على طلائع الجيش في دوري Nile،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار