تشكيل مودرن فيوتشر أمام البنك الأهلي بالدوري
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T18:21:16+03:00

اخبار الرياضة، 06 13 م الجمعة 10 مايو 2024 صورة أرشيفية للاعبي مودرن .،تشكيل مودرن فيوتشر أمام البنك الأهلي بالدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشكيل مودرن فيوتشر أمام البنك الأهلي بالدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:13 م | الجمعة 10 مايو 2024

صورة أرشيفية للاعبي مودرن فيوتشر

أعلن تامر مصطفى المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر عن تشكيل الفريق لمواجهة فريق البنك الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

أحمد عاطف يقود هجوم مودرن فيوتشر أمام البنك الأهلي

وجاء تشكيل مودرن فيوتشر على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود حمدي

دفاع: محمود شعبان، محمود رزق ، علي الفيل ، جوناثان نجويم

وسط: غنام محمد ، ايموراني حساني ، عمرو السيسي، محمد فاروق، علي زعزع

هجوم: أحمد عاطف

دكة بدلاء مودرن فيوتشر في مباراة البنك الأهلي

ويجلس على مقاعد البدلاء: أحمد يحيى ، احمد كباكا، محمد صادق ، محمد محمود ، محمد ربيعة ، ايبا ، خالد رضا ، علي ياسر، باسم علي

ويستضيف بعد قليل وفي تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب ستاد القاهرة فريق مودرن فيوتشر نظيره فريق البنك الأهلي ضمن منافسات الأسبوع 22 من دوري نايل.

ويحتل نادي مودرن فيوتشر المركز الحادي عشر بجدول ترتيب مسابقة دوري nile للمحترفين برصيد 26 نقطة، بينما يحتل البنك الأهلي المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل مودرن فيوتشر أمام البنك الأهلي بالدوري،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار