بالصور روبي في ظهور نادر من جنازة والدة يسرا اللوزي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T18:12:08+03:00

اخبار الفن، 06 01 م الجمعة 10 مايو 2024 مروان الطيب تصوير هاني رجب .،بالصور روبي في ظهور نادر من جنازة والدة يسرا اللوزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبالصور- روبي في ظهور نادر من جنازة والدة يسرا اللوزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:01 م الجمعة 10 مايو 2024

مروان الطيب:

تصوير- هاني رجب:

حرصت الفنانة روبي على المشاركة في جنازة والدة الفنانة اللوزي وتشييع الجثمان من مسجد عمر مكرم وسط حضور الأهل والأصدقاء المقربين إلى جانب نجوم الفن والإعلام.

والتقطت الكاميرات "روبي" في ظهور نادر في الجنازة وهي ترتدي طقم كاجوال أسود بالكامل وحرصت على التواجد ومؤازرة الفنانة يسرا اللوزي في وفاة والدتها.

وكان من أبرز الحضور من نجوم الفن، الفنانة ميرفت أمين، الفنانة دنيا سمير غانم، الفنان إياد نصار، الفنانة فرح يوسف.

وأعلن أحمد اللوزي شقيق الفنانة يسرا اللوزي عن وفاة والدته عبر منشور على حسابه الرسمي "فيسبوك" وعلق: "سوسن راحت لمحمود"، وكشف عن تشييع الجثمان من مستشفى الأنجلو بالزمالك وتستقبل العائلة العزاء بمنزل الفقيدة بالزمالك من الجمعة إلى الأحد المقبل.

:

مارك رافالو يواصل دعمه للقضية الفلسطينية: "أطفال غزة وشعب رفح في حاجة للمساعدة"

باسم سمرة عن رأيه في السوشيال ميديا: "قلبت لجان وكل ما تدفع أكتر هيتقال كلام حلو أكتر"



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور- روبي في ظهور نادر من جنازة والدة يسرا اللوزي،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار