غياب نجوم الفن عن جنازة والدة يسرا اللوزي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T17:56:20+03:00

اخبار الفن، شيعت بعد عصر اليوم الجمعة، جنازة سوسن فؤاد المارديني، والدة الفنانة يسرا اللوزي، حيث .،غياب نجوم الفن عن جنازة والدة يسرا اللوزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغياب نجوم الفن عن جنازة والدة يسرا اللوزي في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شيعت بعد عصر اليوم الجمعة، جنازة سوسن فؤاد المارديني، والدة الفنانة اللوزي، حيث يشيع جثمانها من مسجد عمر مكرم.

وغاب عن جنازة والدة يسرا اللوزي نجوم الفن ولم يحضر سوى الفنان إياد نصار، وسارة عبدالرحمن، وفرح يوسف، وسلوى محمد علي.

وسيتم دفن جثمان والدة الفنانة يسرا اللوزي بمقابر عائلة آل اللوزي بالإمام الشافعي، على أن يقام العزاء بمنزل الفقيدة من يوم الجمعة إلى الأحد عقب صلاة المغرب.

وكان أحمد اللوزي شقيق الفنانة يسرا اللوزي، أعلن أمس عن وفاة عن والدته من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلا: «سوسن راحت لمحمود».

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة يسرا كان مشاركتها في صلة رحم في سباق مسلسلات رمضان الماضي، وتواجد معها في المسلسل الفنان اياد نصار، أسماء ابو اليزيد، كما شاركت في مسلسل المداح الجزء الرابع برفقة الفنان حمادة هلال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غياب نجوم الفن عن جنازة والدة يسرا اللوزي ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار