جهاز منتخب مصر يحضر مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T16:49:50+03:00

اخبار الرياضة، حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة .،جهاز منتخب مصر يحضر مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجهاز منتخب مصر يحضر مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيشفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني للمنتخب، وإبراهيم حسن مدير منتخب مصر على حضور مباراة سيراميكا وطلائع الجيش في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن مواجهات الجولة ٢٢من منافسات دوري Nile.

وتواجد حسام حسن في المباراة لبعض اللاعبين من أجل ضم العناصر المميزة لمعسكر المنتخب المصري التي ستقام في شهر يونيو المقبل ويتخلله مباراتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

موعد مباراة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026

 يستعد المنتخب المصري لخوض مباراتيه أمام بوركينا فاسو و ينيا بيساو، والتي من المقرر لهما يومي ٦ و١٠ شهر يونيو المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، والتي ستقام لأول مرة بمشاركة 48 منتخبًا في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جهاز منتخب مصر يحضر مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار