غياب تشواميني قائمة ريال مدريد لمواجهة غرناطة في الدوري الإسباني
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T16:40:14+03:00

اخبار الرياضة، أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، اليوم الجمعة، قائمة .،غياب تشواميني قائمة ريال مدريد لمواجهة غرناطة في الدوري الإسباني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغياب تشواميني.. قائمة ريال مدريد لمواجهة غرناطة في الدوري الإسبانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، اليوم الجمعة، قائمة اللاعبين المستدعاة لخوض مواجهة غرناطة، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

يحل فريق ريال مدريد، غدًا السبت، ضيفًا على نظيره غرناطة بملعب نويفو لوس كارمينيس، في لقاء ينطلق في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

شهدت قائمة الريال للمباراة، غياب الدولي الفرنسي أوريلين تشواميني للإصابة، التي تعرض لها خلال مواجهة الألماني في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري .

كما شهدت قائمة الملكي، تواجد البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق، بعد عودته من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وذلك منذ أسابيع قليلة.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 87 نقطة، إذ حسم لقب الموسم الحالي في الجولة الماضية، بينما يأتي غرناطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير بـ21 نقطة.

قائمة ريال مدريد لمواجهة غرناطة

حراسة المرمى: تيبو كورتوا – أندريه لونين – كيبا.

خط الدفاع: داني كارفخال – إيدير ميليتاو – ناتشو فيرنانديز – لوكاس فاسكيز – فران جارسيا – أنطونيو روديجير – فيرلاند ميندي.

خط الوسط: جود بيلينجهام – توني كروس – لوكا مودريتش – إدواردو كامافينجا – فيديريكو فالفيردي – داني سيبايوس – أردا جولر.

وفي الهجوم: فينيسيوس جونيور – رودريجو – خوسيلو – براهيم دياز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غياب تشواميني.. قائمة ريال مدريد لمواجهة غرناطة في الدوري الإسباني،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار