موعد مباراة الشباب ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T16:33:10+03:00

اخبار الرياضة، يبحث عشاق الكرة السعودية والعربية، عن موعد مباراة الشباب ضد الأهلي، وذلك ضمن منافسات .،موعد مباراة الشباب ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة الشباب ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يبحث عشاق الكرة السعودية والعربية، عن موعد مباراة الشباب ضد الأهلي، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الأمير خالد بن سلطان» معقل الليث الأبيض.

الشباب ضد الأهلي

وتقدم «الأسبوع» خلال التقرير التالي، موعد مباراة الشباب ضد الأهلي في الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق الراقي والليث الأبيض.

الشباب ضد الأهلي في الدوري السعودي

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلًا على الشباب، وهو في جعبته 55 نقطة يحتل بهم المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي، من 30 مباراة خاضهم «الراقي» في المسابقة حتى الآن، بواقع 16 انتصار و 7 تعادلات ومثلهم من الهزائم.

الأهلي ضد

بينما يحتل فريق الشباب صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة، المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 41 نقطة من 30 مباراة خاضهم «الليث الأبيض» في المسابقة حتى الآن، بواقع 11 انتصار ومثلهم من الهزائم، وسقط في فخ التعادل خلال 8 مباريات.

موعد مباراة الشباب ضد الأهلي في الدوري السعودي

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء غد السبت، الموافق 11 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الشباب ضد الأهلي، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

الشباب ضد الأهلي

وتنطلق مباراة الشباب ضد الأهلي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد الأهلي في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد الأهلي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الشباب ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار