لو معاك 20 مليون جنيه ناوي بتقولك تشتري إيه في رأس الحكمة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T16:24:38+03:00

اخبارالمنوعات، خـدمـاتلو معاك 20 مليون جنيه ناوي بتقولك تشتري إيه في رأس الحكمةمشروع رأس الحكمة .،لو معاك 20 مليون جنيه ناوي بتقولك تشتري إيه في رأس الحكمة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلو معاك 20 مليون جنيه.. "ناوي" بتقولك تشتري إيه في رأس الحكمةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خـدمـات لو معاك 20 مليون جنيه.. "ناوي" بتقولك تشتري إيه في رأس الحكمة مشروع رأس الحكمة

أنت تستحق الأفضل دائما، تستحق أن تحقق المعنى الحقيقي للرفاهية والمتعة، تستنشق الهواء النقي وسط الطبيعة وعلى أجمل شواطئ البحر المتوسط، من مشروعات ماونتن فيو وسولت رأس الحكمة وغيرها من المشاريع من ناوي العقارية، في قلب الساحل الشمالي، تصميمات عصرية على الطراز اليوناني والأوروبي الحديث، مع اللمسات الشرقية بسحرها الذي لا يُقاوم، ووحدات متباينة المساحات والتصميمات، لتلبي جميع احتياجاتك، احجز وحدتك معنا الآن في أي من المشروعين، واضمن مستقبل أفضل لك ولأبنائك، باستثمارك الناجح في منطقة رأس الحكمة.

خدمات مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة

تأتي قرية رأس الحكمة في قلب الساحل الشمالي، بالكثير من الخدمات التي تجعلها تجمع بين سحر البناء والتصميم اليوناني القديم، واللمسات الشرقية الساحرة، فعند شراء وحدتك من خلالنا، ستشعر بأنك تقيم في قلب العاصمة أثينا، أبرز هذه الخدمات ما يلي:

- ستقضي إجازتك في قلب مصر، ولكن وسط العمارة اليونانية ذات المباني البيضاء، وبالقرب من مياه البحر المتوسط الكريستالية.

- توفير جميع عناصر الهدوء والراحة، لقضاء عطلة صيفية في مكان هادئ وبعيد عن الضوضاء.

- خدمات الحراسة والأمن على مدار الساعة.

- توفير المنطقة التجارية الضخمة، التي تم تصميمها على الطراز المعماري اليوناني.

- حمامات سباحة بمساحات مختلفة لجميع الأعمار.

- الجيم الرياضي والسبا والجاكوزي، مزودين بأحدث المعدات والأجهزة.

- اشعر بالاسترخاء والهدوء، مع المساحات الخضراء الشاسعة، والأماكن المخصصة للركض والدراجات.

موقع مشروع ماونتن فيو

اختارت الشركة المطورة للمشروع، موقع حيوي واستراتيجي لإقامة هذا المشروع عليه، ستصل إلى وجهتك في أقل وقت ممكن، لأنك قريب من القاهرة وجميع معالمها، يقع عند منطقة الكيلو 200 على طريق إسكندرية/ مطروح، منطقة رأس الحكمة، أجمل المصايف على البحر المتوسط، وعن طريق محور الضبعة الجديد أو طريق القاهرة، تصل له في 3 ساعات فقط.

احجز وحدتك الآن معنا، وكُن قريب من العاصمة والمدن الجديدة، وابتعد في الوقت نفسه عن الازدحام والصخب، واحصل على قسط كافٍ من الهدوء.

الأماكن القريبة من المشروع

- مدينة الضبعة على مسافة 70 كم من وسط المدينة الجديدة.

- قريبة من العلمين الجديدة، مسافة 90 كم.

- أهم ما يميز هذه القرية، اقترابها من مطار العلمين الدولي، على مسافة 50 كم.

- مرسى مطروح على مسافة 90 كم من وسط المدينة.

- تبتعد القرية مسافة 200 كم فقط عن وسط القاهرة.

أنواع الوحدات في ماونتن فيو

تتضمن القرية العديد من الوحدات السكنية، بمساحات كبيرة وصغيرة تتناسب مع ميزانيتك، واحتياجات أفراد الأسرة، فعند تواصلك معنا، ستجد أن جميع الوحدات التي نوفرها لك تطل على البحر مباشرة، يكسوها اللون الأبيض، وتتنوع الوحدات بين الشاليهات والشقق والتوين هاوس والتاون هاوس، والفيلا بوتيك والتي تتكون من 3 أدوار و5 أجنحة.

أسعار الوحدات في ماونتن فيو رأس الحكمة

تختلف أسعار الوحدات في المشروع من مساحة لأخرى وحسب نوع الوحدة التي تريدها، ولكن الشركة المطورة للمشروع حرصت على توفير أسعار مناسبة بالرغم من التصميمات العالمية الراقية، والطراز الأوروبي الذي تم تصميم الوحدات به، لتبدأ الأسعار من 6.709.508 جنيه مصري حتى 34.523.632 مليون جنيه مصري.

مراحل مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة

أنت تقيم في قلب المنتجع السياحي المتكامل الذي أسسته شركة دي إم جي رائدة التسويق العقاري في الشرق الأوسط، تم تصميم القرية على مساحة بلغت 450 فدان، تم تقسيمها على وحدات بمساحات متنوعة، لتأتي على المراحل التالية:

- مرحلة السكالات ماونتن فيو.

- جزر كريت.

- رودس.

- مرحلة إيفيا ماونتن فيو.

أنظمة الدفع والسداد في ماونتن فيو

توفر الشركة لك أنظمة سداد ودفع مرنة للغاية، من خلال القدرة على الشراء بالتقسيط على فترات طويلة، مع دفع مبلغ قليل كمقدم لحجز الوحدة، فيمكنك دفع 10% من إجمالي سعر الوحدة عند التعاقد عليها والحجز، وسداد الباقي على 8 سنوات بدون فوائد.

لماذا تستثمر في ماونتن فيو رأس الحكمة؟

- موقع جغرافي متميز للغاية، ستضمن تواجدك على أجمل الشواطئ الرملية.

- يمكنك أن تستغل الوحدة بعد شرائها من خلالنا، لتأجيرها في فصل الصيف، وخلال فترات عدم تواجدك فيها.

- لا تتأثر قيمة الوحدة التي تشتريها بمرور الوقت، بل تتزايد كل يوم، فهي الحل الأمثل لمواجهة الأزمات الاقتصادية.

موقع مشروع سولت رأس الحكمة

طورت شركة تطوير مصر للتنمية العقارية، مشروع سولت رأس الحكمة، على مساحة حوالي 294 فدان، يقع في الكيلو 185 طريق الإسكندرية/ مطروح الصحراوي، مع تخصيص المساحة الأكبر منها للمسطحات المائية والمساحات الخضراء، مشروع متميز أيضا في قلب رأس الحكمة، نقدمه لك اليوم، بتصميمات تجمع بين العصرية والفخامة، صيف دائم على مدار العام، وأجواء هادئة وصافية باستمرار.

يقترب هذا المشروع من أفضل وأشهر القرى السياحية، أهمها كالي كوست وجيفيرا الساحل الشمالي، ومشروع جايا الأهلي صبور، ومشروع ماونتن فيو رأس الحكمة، الذي نقدمه لك اليوم، بأنظمة سداد مرة، ووحدات متنوعة بمساحات متباينة.

الأماكن القريبة من المشروع

- يقترب المشروع من طريق فوكا، وتستطيع أن تصل إليه من خلال مدينة الضبعة الجديدة، تم تصميمه على نظام المصاطب لترى البحر من جميع الاتجاهات.

- مدينة الضبعة.

- مطار العلمين على مسافة 40 كم.

- القاهرة الجديدة على مسافة 280 كم.

- محافظة مرسى مطروح، تبتعد عن المشروع مسافة 140 كم.

أنواع الوحدات في سولت الساحل الشمالي

توفر الشركة المطورة لك الكثير من الوحدات السكنية المتنوعة والمختلفة، التي تجعلك تحصل على شقة أو بناء بتصميم راقي وجذاب، تم الإشراف عليه من أكبر وأمهر المهندسين والخبراء على مستوى العالم، تأتي هذه الوحدات على النحو التالي:

- الشقق.

- الشاليهات.

- التاون هاوس.

- التوين هاوس.

- الفلل المستقلة.

أسعار مشروع سولت الساحل الشمالي

أهم ما يميز هذا المشروع الواقع في قلب رأس الحكمة الساحل الشمالي، الأسعار المرنة والممتازة، التي توفرها لك الشركة المطورة، فتبدأ أسعار الوحدات به من 11.606.000 مليون جنيه، حتى 14.279.000 مليون جنيه مصري.

أنظمة الدفع والسداد

احجز وحدتك الآن من خلال تواصلك المباشر معنا، واحصل على الكثير من التسهيلات، من خلال أنظمة السداد والدفع المرنة التي توفرها لك الشركة المطورة، بنظام تقسيط يناسب قدرتك المالية، ادفع مقدم 10% فقط من إجمالي سعر الوحدة، مع تقسيط المتبقي على 8 سنوات دون فوائد.

خدمات مشروع سولت رأس الحكمة

يمتلك المشروع الذي نقدمه لك اليوم بوحداته المختلفة، عدد من الخدمات والأنشطة الترفيهية، التي تجعله المنتج السياحي الأكبر والأضخم بالساحل الشمالي، تشتمل تلك الخدمات على ما يلي:

- يمتلك المشروع المارينا الخاصة باليخوت وأماكن الصيد.

- تخصيص مساحة 25 فدان للبحيرات الصناعية، والمسابح والأكوا بارك.

- جراج تحت الأرض لصف السيارات، وضمان عدم تكدسها أمام الوحدات السكنية.

- توافر كلوب هاوس ونادي اجتماعي بخدمات متنوعة.

- توفير حراسة وأفراد أمن على مدار الساعة، مع انتشار لكاميرات المراقبة.

- تضم القرية، المنطقة التجارية التي تجمع أكبر الكافيهات والمطاعم، والمولات التجارية.

هايد بارك نورث سي شور

سي شور هايد بارك الساحل الشمالي Seashore Hyde Park north coast هو أحدث مشروعات هايد بارك العقارية Hyde Park Developments التي تتميز بأرقى مشروعاتها، وعلى ذلك فيتميز سي شور هايد بارك بموقعه الاستراتيجي فيقع عن الكيلو 214 في منطقة رأس الحكمة مما يجعله قريب من أشهر الأماكن والمناطق الحيوية والطرق الرئيسية ويسهل الوصول إليه، كما تتميز القرية بمساحتها الضخمة التي تبلغ 240 فدان مما يتوافر به جميع الوحدات السكنية من شاليهات وفيلات فاخرة وتوين هاوس وتاون هاوس وتقديم أفضل الأسعار وطرق أنظمة سداد تسهل على العملاء الراغبين في امتلاك وحداتهم دون وجود أي عقبات، استغل الفرصة واحجز وحدتك المطلة على أجمل شواطئ العالم والبحر الأبيض المتوسط المعروف بمياهه الفيروزية النقية واستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة مع أصدقائك وأسرتك.

موقع هايد بارك نورث سي شور

تحظى قرية سي شور رأس الحكمة هايد بارك بموقعًا جغرفيًا مميزًا للغاية بمنطقة خليج رأس الحكمة وبالتحديد بالكيلو 207 طريق مصر إسكندرية مطروح الصحراوي، ويتمتع المنتجع بأنه يقع على مقربة من أهم الطرق والمحاور الرئيسية، وفيما يلي نبذة حول أهم ما يُميز موقع المنتجع:

- تقع سي شور هايد بارك على بعد 3 كيلو مترًا فقط من طريق الفوكا.

- يبعد طريق المنتجع عن طريق الضبعة بمسافة تقدر بـ 52 كيلو مترًا.

- تحظى هايد بارك بأنها على مقربة من منطقة سيدي عبد الرحمن فهي على بعد 79 كيلو مترًا فقط.

- تبعد سي شور مسافة 82 كيلو مترًا من مرسى مطروح.

- تتميز SeaShore Hyde Park بأنها على مقربة من فوكا باي، سيزار، سوديك، لافيستا.

- يمكنك الوصول إلى SeaShore Ras El Hekma خلال 3 ساعات فقط، إذا كنت تتحرك من من مدينة القاهرة.

- 188 كيلو مترًا هي المسافة الفاصلة بين هايد بارك وبرج العرب.

- تقع على بعد 91 كيلو مترًا من مدينة العلمين.

سيلفر ساندز سيدي حنيش

شركة أورا للتطوير العقاري هي الشركة المنفذة للمشروع، على مساحة أرض بلغت 503 فدان، تضم المساحة الأكبر المساحات الخضراء الشاسعة والبحيرات الصناعية الساحرة، والخدمات والمرافق وحمامات السباحة، والأنشطة الرياضية والترفيهية، والمساحة المتبقية تضم الوحدات السكنية المتنوعة.

أما عن واجهة الشاطئ تبلغ حوالي 22 كيلو متر، لذلك تٌعد قرية سيلفر ساندز أورا من أضخم المشاريع التي تم تصميمها في الساحل الشمالي، وقد استعانت شركة أورا بأفضل الخبراء من أجل تصميم القرية وفقًا للتصميمات العالمية بروح العصر وتحمل قدر عالي من الرقي، وتم تقسيم القرية إلى عدة مراحل يأتي على رأسها مرحلة سيلفر تاون.

موقع سيلفر ساندز

- يقع كمبوند سيلفر ساندز في الساحل الشمالي عند الكيلو 243 على طريق الإسكندرية/ مطروح، بين خليج ألماظة وسيدي حنيش العبد.

- يبعد المشروع 138 كيلو متر عن مدينة العلمين.

- يبعد عن ألماظة بحوالي 4 كيلومترات.

- يفصل بينه وبين القاهرة حوالي 370 كيلو متر.

- أما برج العرب على بعد 202 كيلومتر من المشروع.

أسئلة شائعة

- رأس الحكمة في الكيلو كام؟

تقع في الكيلو 170 طريق الساحل الشمالي الغربي، وتصل حتى الكيلو 220 بمرسى مطروح.

- مشروع رأس الحكمة كام فدان؟

مساحتها حوالي 12 ألف فدان.

- سيدي حنيش في الكيلو كام؟

تقع في الكيلو 247 على طريق الإسكندرية/ مرسى مطروح.

الخاتمة

امتلك وحدتك الآن في أي من مشروعات رأس الحكمة، ماونتن فيو وسولت الساحل الشمالي، واصنع عالمك الخاص وسط الطبيعة الجذابة، والمياه الفيروزية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لو معاك 20 مليون جنيه.. "ناوي" بتقولك تشتري إيه في رأس الحكمة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار