بيلينجهام أبرزهم جلوب سوكر تعلن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب شاب
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T16:24:27+03:00

اخبار الرياضة، أعلنت مؤسسة جلوب سوكر بالشراكة مع مجلس دبي الرياضي، اليوم الجمعة، عن قائمة اللاعبين .،بيلينجهام أبرزهم جلوب سوكر تعلن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب شاب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبيلينجهام أبرزهم.. جلوب سوكر تعلن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب شاب في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت مؤسسة جلوب سوكر بالشراكة مع مجلس دبي الرياضي، اليوم الجمعة، عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب شاب في أوروبا في عام 2024.

وفتحت مؤسسة جلوب سوكر باب التصويت أمام الجمهور لاختيار أفضل لاعب شاب في أوروبا، وذلك حتى موعد أقصاه 15 مايو الجاري، عبر موقعها الإلكتروني.

وتكشف جلوب سوكر عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2024، خلال حفل جوائز جلوب سوكر للأفضل، الذي سيقام يوم الثلاثاء الموافق 28 مايو الجاري.

وشهدت قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب شاب، تواجد 15 لاعبًا، على رأسهم نجم ريال مدريد، جود بيلينجهام، الذي حصل مع الملكي على بطولة الدوري الإسباني، بالإضافة إلى التأهل لنهائي دوري أمام بوروسيا دورتموند فريقه القديم.

كما شهدت القائمة، تواجد جمال موسيالا نجم الألماني، الذي قاد البافاري لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

قائمة المرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب شاب من جلوب سوكر

جود بيلينجهام - ريال مدريد

إدواردو كامافينجا - ريال مدريد

باو كوبارسي -

ريكو لويس -

إيفان فيرجسون - برايتون

فيرمين لوبيز - برشلونة

كوبي ماينو -

جمال موسيالا - بايرن ميونخ

جواو نيفيز - بنفيكا

كول بالمر - تشيلسي

تشافي سيمونز - لايبزيج

ماتياس تيل - بايرن ميونخ

فلوريان فيرتز - باير ليفركوزن

لامين يامال - برشلونة

وارن زائير إيمري - .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيلينجهام أبرزهم.. جلوب سوكر تعلن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب شاب ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار