صدمة لمنتخب ألمانيا جنابري يغيب عن يورو 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T15:49:09+03:00

اخبار الرياضة، يغيب سيرج جنابري، جناح فريق بايرن ميونخ الألماني، عن المشاركة في بطولة كأس الأمم .،صدمة لمنتخب ألمانيا جنابري يغيب عن يورو 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصدمة لمنتخب ألمانيا.. جنابري يغيب عن يورو 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يغيب سيرج جنابري، جناح فريق الألماني، عن المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2024)، التي تستضيفها ألمانيا هذا الصيف.

وأعلن بايرن ميونخ في بيان اليوم الجمعة، أن جنابري أصيب بتمزق في عضلات الفخذ الخلفية اليسرى خلال خسارة الفريق البافاري 1 / 2 أمام مضيفه ريال مدريد الإسباني، أول أمس الأربعاء، في إياب قبل نهائي بطولة دوري .

ومن المقرر أن يغيب جنابري عن آخر مباراتين لبايرن في بطولة (بوندسليجا) هذا الموسم.

ولم يكشف بايرن النقاب عن المدة التي سيقضيها جنابري "28 عاما" في التعافي من الإصابة، التي تستغرق عادة عدة أسابيع للشفاء منها.

وواصلت لعنة الإصابات مداهمتها لجنابري، الذي سجل ظهوره الأخير مع منتخب ألمانيا خلال خسارته أمام تركيا والنمسا وديا في نوفمبر الماضي.

وغاب جنابري عن الملاعب عدة مرات بالفعل هذا الموسم بسبب مشاكل في الفخذ وكسر في الساعد، كما عانى أيضا من مرض قصير ومشاكل في العضلات.

ويخوض منتخب ألمانيا مباراته الافتتاحية في يورو 2024 ضد نظيره الأسكتلندي في 14 يونيو القادم، ومن المقرر أن يستبعد يوليان ناجلسمان، مدرب الفريق نابري من البطولة، حال عدم جاهزيته من الناحيتين الفنية والبدنية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صدمة لمنتخب ألمانيا.. جنابري يغيب عن يورو 2024،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار