للعام الثاني فوربس تختار حسام الشاعر ضمن أقوى قادة السياحة والسفر بالشرق الأوسط
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T15:13:44+03:00

مال واعمال، اختارت مؤسسة فوربس الشرق الأوسط، الخبير السياحي حسام الشاعر، ضمن قائمة أقوى قادة .،للعام الثاني فوربس تختار حسام الشاعر ضمن أقوى قادة السياحة والسفر بالشرق الأوسط،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليللعام الثاني.. «فوربس» تختار حسام الشاعر ضمن أقوى قادة السياحة والسفر بالشرق الأوسطفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اختارت مؤسسة فوربس الشرق الأوسط، الخبير السياحي حسام الشاعر، ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط عام 2024، للعام الثانى على التوالي.

وشغل حسام الشاعر عضوية مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية لعدة دورات، كما تولى رئاسة مجلس إدارة غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة لثلاث دورات.

وكشفت مؤسسة فوربس، أن اختيار رجل الأعمال حسام الشاعر ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط تتويجًا لجهوده المبذولة في تطوير مشروعات سياحية عالمية حققت قيمة مضافة للسياحة فى مصر والشرق الأوسط.

وأكدت فوربس أن رجل الأعمال حسام الشاعر، بدأ طريق النجاح منذ 40 عاما بإنشاء بلو سكاي أول شركة سياحة وتوالت بعدها شركاته الخاصة من سكاي ماكس وغيرها، والتى شهدت على جذب آلالاف من السياح حول العالم وحققت إشادات محلية وعالمية.

واختارت فوربس رجل الأعمال حسام الشاعر ضمن الشخصيات المؤثرة لأنه أسس شركة صن رايز للمنتجعات السياحية والفنادق (SUNRISE) عام 2002، وبدأت فى التوسع حتى أصبحت تضم أكثر من 25 فندقًا على شواطئ البحر الأحمر آخرها منتجع (Meraki) ميراكى ومنتجع (White Hills) وايت هلز فى شرم الشيخ، وفندق (Tanoak) بمنتجع أزها العين السخنة.

وأشارت الى جهود رجل الأعمال حسام الشاعر فى افتتاح الفنادق والمنتجعات في أفضل بقاع مصر وتقديم الخدمات المختلفه والمميزه والغير مألوفه منها الفنادق العائمة التى ترسو فى الأقصر وأسوان.

واتجه رجل الاعمال حسام الشاعر الى عمليات توسع كبرى من خلال افتتاح منتجع (Kwanza) كوانزا ريزورت فى مدينة زنجيبار بتنزانيا وهو أول فندق لمجموعة "صن رايز" خارج مصر ليثبت انه واحد من أفخم الفنادق ذات الخدمة الرفيعة في وقت قياسي على ان تكون منتجع (Kwanza) كوانزا ريزورت بداية التوسعات الخارجية، لا سيما وأن الشاعر نوه إلى افتتاحات جديده في اليونان في القريب العاجل.

أما في مجال العقارات، فكانت سنة 2015 ذات الحظ الأكبر في إنشاء شركة "مدار" وهو المطور لمنتجعي "أزها السخنة" في مدينة العين السخنة و"أزها نورث" في رأس الحكمة بالساحل الشمالي. وأخذ "الشاعر" في افتتاح منتجعات وفنادق جديدة منها ما يوفر العطلة التي لا مثيل لها للعائلات والأصدقاء وأخرى تناسب الكبار فقط.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل للعام الثاني.. «فوربس» تختار حسام الشاعر ضمن أقوى قادة السياحة والسفر بالشرق الأوسط،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار