منها عدد من المحافظات الجنوبية توقعات بهطول أمطار غزيرة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T14:34:16+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : منها عدد من المحافظات الجنوبية .. توقعات بهطول أمطار غزيرة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي يتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر هطول أمطار غزيرة مصحوبة بالعواصف الرعدية على أجزاء من محافظات عمران، حجه، المحويت وإب . .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


يتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر :-* هطول أمطار غزيرة مصحوبة بالعواصف الرعدية على أجزاء من محافظات (عمران، حجه، المحويت وإب).* هطول أمطار متفاوتة الشدة على أجزاء من محافظات (صعدة، صن... كريتر سكاي/ خاص

يتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر :-* هطول أمطار غزيرة مصحوبة بالعواصف الرعدية على أجزاء من محافظات (عمران، حجه، المحويت وإب).* هطول أمطار متفاوتة الشدة على أجزاء من محافظات (صعدة، صنعاء، ريمة، ذمار، تعز، الضالع) وسهل تهامة.* هطول أمطار متفرقة على مرتفعات محافظات (الجوف، مأرب، أبين، شبوة، وحضرموت) وأجزاء من السواحل (الشرقية، الجنوبية والغربية) والمناطق الداخلية المقابلة لها.* أجواء حارة على المناطق الصحراوية والساحلية. 

---------يحذر المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر الإخوة المواطنين:-- من تدفق السيول في الشعاب والوديان و من التواجد في مجاريها.- من التدني في مدى الرؤية الأفقية على الطرقات الجبلية بسبب هطول الأمطار وتكون الضباب أو الشابورة المائية.- في المناطق الصحراوية والسهول الساحلية بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس اللافحة أثناء فترة الظهيرة.

الهيئة العامة للطيران المدني والارصادالمركز الوطني للارصاد



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منها عدد من المحافظات الجنوبية .. توقعات بهطول أمطار غزيرة،وتم نقلها من كريتر سكاي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار