مصادر عبرية حدث أمني صعب وجرحى من جيش الاسرائيلى فى غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T14:09:25+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مصادر عبرية : "حدث أمني صعب" وجرحى من جيش الاسرائيلى فى غزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال المركز الفلسطيني للإعلام عن مصادر عبرية اليوم الجمعة  أن هناك حدثا أمنيا صعبا في المعارك الدائرة بقطاع غزة ، وأن عددا من .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال المركز الفلسطيني للإعلام عن مصادر عبرية اليوم الجمعة  أن هناك "حدثا أمنيا صعبا في المعارك الدائرة بقطاع غزة"، وأن عددا من المستشفيات الإسرائيلية شهدت عمليات هبوط لمروحيات تحمل جنودا مصابين.

????عاجل...مصادر عبرية: "حدث أمني صعب في المعارك الدائرة بقطاع غزة وعدد من المستشفيات شهدت عمليات هبوط لمروحيات تحمل جنود مصابين".

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) May 10, 2024

حيث اعلنت المقاومة الفلسطينية عن استهداف دبابة ميركافا صهيونية بقذيفة الياسين 105 في منطقة أبو حلاوة شرقي مدينة رفح جنوبي القطاع.

كما قصفت المقاومة تجمعا لآليات وجنود جيش الاحتلال الإسرائيلي في شارع 8 بحي الزيتون جنوبي في مدينة غزة وسط القطاع.

و ان المقاومة قصفت أيضا بقذائف هاون من العيار الثقيل جنودا وآليات إسرائيلية متوغلة شرق حي السلام بمدينة رفح جنوبي .

كما  قصفت  المقاومة موقع "إسناد صوفا" العسكري الإسرائيلي بمنظومة الصواريخ "رجوم" قصيرة المدى من عيار 114 ملم.

وأضافت المقاومة  أنها دمرت بقذيفة "الياسين 105" ناقلة جند إسرائيلية في محيط ثكنة سعد صايل شرق رفح جنوب قطاع غزة، مما أدى إلى اشتعال النيران فيها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصادر عبرية : "حدث أمني صعب" وجرحى من جيش الاسرائيلى فى غزة،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار