بعد قرار السينمات السعودية بالاحتفال بعيد ميلاد الزعيم محمد إمام عن المملكة‎ لفته جميلة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T14:09:05+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بعد قرار السينمات السعودية بالاحتفال بعيد ميلاد "الزعيم".. محمد إمام عن المملكة‎: لفته جميلة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بعد قرار السينمات السعودية بالاحتفال بعيد ميلاد الزعيم محمد إمام عن المملكة‎ لفته جميلة الجمعة 10 مايو 2024 01 56 م .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بعد قرار السينمات السعودية بالاحتفال بعيد ميلاد "الزعيم".. محمد إمام عن المملكة‎: لفته جميلة الجمعة 10/مايو/2024 - 01:56 م محمد إمام هايدي عبد الرافع أعرب الفنان محمد إمام عن سعادته بقرار السينمات السعودية بالاحتفال بعيد ميلاد "الزعيم" عادل إمام بعرض "زهايمر".ونشر "إمام" بوستر فيلم "زهايمر"، وعلق عليه قائلًا: "لفته جميلة من أخواتنا في المملكة السعودية الشقيقة، فيلم زهايمر للزعيم عادل إمام، في سينمات السعودية بمناسبة عيد ميلاده ابتداءً من 16 مايو".فيلم "زهايمر" يشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم، الراحل سعيد صالح، إسعاد يونس، نيللي كريم، ، فتحي عبد الوهاب،  أحمد رزق، من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد قرار السينمات السعودية بالاحتفال بعيد ميلاد "الزعيم".. محمد إمام عن المملكة‎: لفته جميلة،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار