أسباب رائحة الفم الكريهة وكيفية التغلب عليها
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T14:00:36+03:00

اخبارالمنوعات، أسباب رائحة الفم الكريهة وكيفية التغلب عليها صورة ارشفيةرائحة .،أسباب رائحة الفم الكريهة وكيفية التغلب عليها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأسباب رائحة الفم الكريهة وكيفية التغلب عليهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أسباب رائحة الفم الكريهة وكيفية التغلب عليها صورة ارشفية

رائحة الفم الكريهة يمكن أن تكون ناتجة عن أسباب مختلفة، بما في ذلك مشاكل صحية خطيرة، وقد تكون مشكلات الأسنان والجهاز الهضمي وراء ذلك.

تشمل أسباب رائحة الفم الكريهة تسوس الأسنان، وأمراض اللثة، والتهاب الأسنان، وقد تكون البكتيريا والتهاب اللسان وتناول بعض الأدوية والتدخين أيضًا أسبابًا محتملة، وفي حال عدم وجود أي سبب محدد يُنصح بفحص صحة الغدد اللعابية، بحسب ما جاء من موقع جيزت.

اقرا أيضا|تجنب 4 أطعمة لتقليل خطر الإصابة بالسرطان

من الأسباب الأخرى المحتملة لرائحة الفم الكريهة مشاكل الجهاز الهضمي وتناول بعض الأطعمة مثل الثوم.

وللتخلص من هذه المشكلة، يجب علاج السبب الأساسي، ومن الممكن استخدام مجموعة من الوسائل للتخلص من الرائحة الكريهة بسرعة، مثل استخدام رذاذ الفم، وغسول الفم، والحلوى المنعشة والعلكة، بالإضافة إلى ذلك، يُنصح بتناول النعناع الطازج والخضراوات الورقية مثل البقدونس وإكليل الجبل، لأن مضغ أوراقها بعد تناول الطعام يمكن أن يزيل الرائحة الكريهة، ويمكن أيضًا تناول الفواكه والخضروات مثل التفاح والخيار والفلفل الحلو والحمضيات للتخلص من الرائحة.

هناك أيضًا طرق أخرى مثل استخدام إكسير وبلسم يحتوي على مستخلصات الأعشاب الطبية والطحالب والعفص والفيتامينات، يُضاف هذا الخليط إلى الماء الدافئ لشطف الفم، وقد يساعد في حالات الأمراض الفموية المزمنة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسباب رائحة الفم الكريهة وكيفية التغلب عليها،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار