في غياب مبابي باريس سان جيرمان يعلن قميصه الأساسي للموسم الجديد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T12:00:49+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 10 مايو 2024 11 56 ص أعلن نادي باريس سان جيرمان .،في غياب مبابي باريس سان جيرمان يعلن قميصه الأساسي للموسم الجديد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفي غياب مبابي.. باريس سان جيرمان يعلن قميصه الأساسي للموسم الجديدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 10/مايو/2024 - 11:56 ص

أعلن نادي الفرنسي، بشكل رسمي، قميصه الأساسي الجديد، لخوض منافسات الموسم المقبل 2024-2025.

واقترب موسم باريس سان جيرمان من الانتهاء، بعدما حسم لقب الدوري الفرنسي للموسم الحالي، بينما ودع منافسات بطولة دوري من دور نصف النهائي للبطولة على يد نظيره بوروسيا دورتموند الألماني.

ونشر الحساب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس، مقطع فيديو، أبرز من خلالها التصميم الجديد لقميص العملاق الباريسي الذي يرتديه الفريق الباريسي خلال منافسات الموسم الجديد.

وشهد مقطع الفيديو، تواجد البرازيلي ماركينيوس إلى جانب البرتغالي نونو مينديز بالإضافة إلى الفرنسي لوكاس هيرنانديز من أجل الإعلان عن القميص الجديد.

بينما غاب كيليان مبابي عن التواجد في جلسة التصوير الخاصة بالقميص الجديد، في ظل الإعلان بشكل رسمي عن رحيله عن صفوف العملاق الباريسي مع نهاية الموسم الحالي وعدم تجديد تعاقده مع الفريق.

ويؤكد غياب مبابي عن التواجد في جلسة تصوير والإعلان عن القميص الجديد، عدم تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان رغم محاولات إدارة النادي الفرنسي في ذلك.

ويرتبط مبابي بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي 2023/2024، أي أن اللاعب سيرحل في يونيو المقبل، ليكون من حقه التوقيع لأي نادي آخر بشكل مجاني.

وارتبط اسم مبابي بقوة، بالانضمام إلى نادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة انتقال حر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل في غياب مبابي.. باريس سان جيرمان يعلن قميصه الأساسي للموسم الجديد،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار