رئيس كوريا الجنوبية يدعو لتأسيس وزارة جديدة لمعالجة أزمة انخفاض معدل المواليد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T11:45:06+03:00

اخبارالمنوعات، رئيس كوريا الجنوبية يدعو لتأسيس وزارة جديدة لمعالجة أزمة انخفاض معدل المواليد .،رئيس كوريا الجنوبية يدعو لتأسيس وزارة جديدة لمعالجة أزمة انخفاض معدل المواليد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرئيس كوريا الجنوبية يدعو لتأسيس وزارة جديدة لمعالجة أزمة انخفاض معدل المواليدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رئيس كوريا الجنوبية يدعو لتأسيس وزارة جديدة لمعالجة أزمة انخفاض معدل المواليد صورة أرشفية

دعا ون سوك يول رئيس كوريا الجنوبية، إلى تأسيس وزارة متخصصة لتعزيز معدل الولادات في البلاد، لمواجهة أزمة ديموغرافية تتفاقم يوما بعد يوم في القارة الآسيوية.

وطالب يون، التعاون من البرلمان لإعادة النظر في تنظيم الحكومة بهدف إنشاء وزارة متخصصة للتخطيط والعمل على زيادة معدل الولادات، بحسب ما جاء من «سكاي نيوز».

|«كهف الموت» يقتل كل من يدخله في كوستاريكا.. لهذا السبب

في العام 2023، شهدت كوريا الجنوبية انخفاضاً في عدد الولادات الجديدة، حيث وصل إلى أدنى مستوى له منذ عام 1970، وهو 230 ألف مولود، على الرغم من الجهود الحكومية الكبيرة والمليارات التي صرفت لتشجيع الإنجاب.

معدل الخصوبة في البلاد انخفض إلى 0.72 طفل لكل امرأة، بعيداً عن المستوى المطلوب الذي يحافظ على توازن السكان، وهو 2.1 طفل لكل امرأة، إذا استمر هذا المعدل، فمن المتوقع أن ينخفض عدد سكان البلاد إلى النصف بحلول عام 2100.

بالرغم من الإنفاق الكبير، فإن الجهود الحكومية لم تحقق النتائج المأمولة في زيادة معدل الولادات، وهذا يشير إلى أهمية التدخل الحكومي بشكل أكبر وفعالية أكبر لتحقيق هذا الهدف الحيوي للبلاد.  



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس كوريا الجنوبية يدعو لتأسيس وزارة جديدة لمعالجة أزمة انخفاض معدل المواليد،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار