من مسرح العرائس إلى دبلجة الأفلام من هي سوسن مارديني والدة يسرا اللوزي؟‎
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T01:49:52+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : من مسرح العرائس إلى دبلجة الأفلام.. من هي سوسن مارديني والدة يسرا اللوزي؟‎ ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي من مسرح العرائس إلى دبلجة الأفلام من هي سوسن مارديني والدة يسرا اللوزي؟‎ الجمعة 10 مايو 2024 01 49 ص وشوشة هايدي عبد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


من مسرح العرائس إلى دبلجة الأفلام.. من هي سوسن مارديني والدة اللوزي؟‎ الجمعة 10/مايو/2024 - 01:49 ص وشوشة هايدي عبد الرافع توفيت سوسن مارديني، والدة الفنانة يسرا اللوزي، أمس الخميس، ومن المقرر أن يشيع جثمانها من مستشفى الأنجلو في الزمالك، حيث يصلى عليها عقب صلاة العصر اليوم الجمعة الموافق 10 مايو بمسجد عمر مكرم، وفي السطور التالية ستتعرف أكثر عن الراحلة.سوسن مارديني، والدة  يسرا اللوزي، سورية الأصل، وهي زوجة المخرج المسرحي بالجامعة الأمريكية، محمد اللوزي، الذي توفى عام 2021، واستمر زواجهما حتى رحيله.أما عن مهنة سوسن مارديني، والدة الفنانة يسرا اللوزي، فعملت بمسرح العرائس للعديد من السنوات، ثم قامت بترجمة الكثير من أفلام ديزني، بالإضافة إلى دبلجة عدد كبير من الأعمال الفنية، ومن بين هذه الأعمال: "قصص بطوط، وسلسلة ويني الدبدوب".

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل من مسرح العرائس إلى دبلجة الأفلام.. من هي سوسن مارديني والدة يسرا اللوزي؟‎ ،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار