قطار باير ليفركوزن يواصل سلسلة اللا هزيمة ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T00:49:08+03:00

اخبار الرياضة، واصل فريق باير ليفركوزن الألماني سلسلة اللا هزيمة في الموسم الجاري 2023 2024، وتأهل .،قطار باير ليفركوزن يواصل سلسلة اللا هزيمة ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقطار باير ليفركوزن يواصل سلسلة اللا هزيمة ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


واصل فريق باير ليفركوزن الألماني سلسلة اللا هزيمة في الموسم الجاري 2023-2024، وتأهل إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي على حساب روما الإيطالي.

وتعادل باير ليفركوزن مع روما بهدفين لمثلهما، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس على ملعب باي أرينا، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

ونجح ليفركوزن في التأهل إلى المباراة النهائية من بطولة الدوري الأوروبي، بعدما فاز على روما في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 4-2، حيث حسم اللقاء الأول لصالحه في العاصمة الإيطالية بثنائية دون رد.

انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم الذئاب على كتيبة المدرب الإسباني تشابي ألونسو بهدف للا شئ، سجله لياندرو باريديس من ركلة جزاء في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني، أضاف باريديس الهدف الثاني في الدقيقة 66 من ركلة جزاء أيضًا.

وقلص باير ليفركوزن الفارق بهدف ذاتي، إذ سجل مدافع الجيلاروسي مانشيني هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 82.

ورفض الفريق الألماني الاستسلام للهزيمة، حينما أحرز جوسيب ستانيشيتش هدف التعادل في الدقيقة 90+7.

باير ليفركوزن يحقق رقمًا تاريخيًا

وبذلك، بات باير ليفركوزن الفريق الوحيد في الدوريات الخمس الكبرى وحول العالم، الذي لم يتعرض لهزيمة بواقع 49 مباراة.

وصعد باير ليفركوزن إلى نهائي الدوري الأوروبي لمواجهة أتالانتا الإيطالي، الذي تخطى مارسيليا الفرنسي في نصف النهائي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قطار باير ليفركوزن يواصل سلسلة اللا هزيمة ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار