توماس توخيل مُهدَّد بالعديد من العقوبات بعد اعتراضه على التحكيم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T22:40:50+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 09 مايو 2024 10 36 م أفادت تقارير صحفية .،توماس توخيل مُهدَّد بالعديد من العقوبات بعد اعتراضه على التحكيم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي توماس توخيل مُهدَّد بالعديد من العقوبات بعد اعتراضه على التحكيم في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 09/مايو/2024 - 10:36 م

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن المدرب الألماني توماس توخيل مدرب فريق مُهدد بالعديد من العقوبات من قبل لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

توخيل مُهدد بالعقوبات بعد اعتراضه على التحكيم

وزعمت صحيفة ذا صن الإنجليزية، أن توماس توخيل قد يتعرض لعدد كبير من العقوبات بسبب اعتراضه على التحكيم عقب انتهاء المواجهة التي جمعت الفريق أمام نظيره ريال مدريد في نصف نهائي دوري .

وأضافت الصحيفة أن فيفا من المقرر أن يتخذ القرار الخاص به الأسبوع المقبل بشأن تلك العقوبات المحتملة على توماس توخيل.

وأشارت الصحيفة إلى أن اعتراف حكام المواجهة بالخطأ سيؤدي إلى تجنب فيفا اتخاذ قرارات صارمة ضد المدرب الألماني.

ويذكر أن توماس توخيل اعترض عقب المواجهة أمام ريال مدريد على العديد من القرارات التحكيمية الخاصة بالحكام الذين أداروا المباراة.

وكان سبب اعتراض توخيل الأساسي على حكام المباراة، هو إلغاء حكم الراية الهدف الذي سجله البافاري في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة بداعي التسلل.

وشهد هذا الهدف العديد من الآراء عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المحللين والجماهير والحكام السابقين، إذ رأى البعض أن الهدف كان صحيحًا في حين رأي البعض الآخر أن الحكم اتخذ القرار الصحيح.

نهاية موسم توخيل مع بايرن ميونخ

ويُشار إلى أن توماس توخيل اتخذ قراره في وقت سابق من هذا الموسم بالرحيل عن فريق بايرن ميونخ في نهاية الموسم الجاري، إذ لم ينجح المدرب في الحصول على أى بطولة رفقة الفريق الألماني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل توماس توخيل مُهدَّد بالعديد من العقوبات بعد اعتراضه على التحكيم ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار