ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T21:55:08+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : عصا اللّوائح الدولية تُؤدّب لقجع وتُجبره على إعادة بلاد مراكش إلى حجمها الحقيقي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي رياضة عصا اللّوائح الدولية تُؤدّب لقجع وتُجبره على إعادة بلاد مراكش إلى حجمها الحقيقيعلي بهلولي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


رياضة عصا اللّوائح الدولية تُؤدّب لقجع وتُجبره على إعادة بلاد مراكش إلى حجمها الحقيقي علي بهلولي 2024/05/09 2 0 ح.م قميص رياضي مغربي بِلا تلك الخريطة التي يتوهّمها "المخزن".

اضطرّ اتحاد الكرة المغربي، الخميس، إلى تجهيز منتخبه الوطني إناث لِفئة أقلّ من 17 سنة، بِقميص يُظهر خريطة بلاد مراكش كما هو مُتعارف عليه لدى هيئة الأمم المتّحدة والمجتمع الدولي.

وبِعبارة أُخرى أوضح جغرافيًّا، تحدّ ممكلةَ المغربِ من الجنوبِ الجمهوريةُ العربيةُ الصّحراويةُ الديموقراطيةُ.

جاء ذلك، الخميس، بعد اجتماع اللّجنتَين التقنيتَين الجزائرية والمغربية، التابعتَين لِاتحادَي الكرة في البلدَين.

ويتبارى المنتخب الوطني الجزائري إناث لِصنف الشبلات مع نظيره ومُضيّفه المغربي، بِمدينة بركان هذا الجمعة انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا. في إطار ذهاب الدور قبل الأخير لِتصفيات كأس العالم 2024 لِفئة إناث أقلّ من 17 سنة. على أن يُقام لقاء العودة بِالجزائر (ملعب الرويبة) في الـ 12 من ماي الحالي.

وهكذا ستخوض لاعبات المدربة الوطنية وهنيبة رحال اللّقاء بِلباس أبيض، نظير قميص أحمر للمغربيات (الصورتان المدرجتان).

شارك المقال


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عصا اللّوائح الدولية تُؤدّب لقجع وتُجبره على إعادة بلاد مراكش إلى حجمها الحقيقي،وتم نقلها من الشروق أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار