اتقوا الله في البلد مصطفى بكري يوجه رسالة نارية لبعض رجال الأعمال
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T21:45:37+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «اتقوا الله في البلد».. مصطفى بكري يوجه رسالة نارية لبعض رجال الأعمال، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إننا نحتاج إلى تغيير وزاري لتعديل الأوضاع في مصر، لافتاً إلى أن هناك وزراء يحتاجون إلى تغيير .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إننا نحتاج إلى تغيير وزاري لتعديل الأوضاع في مصر، لافتاً إلى أن هناك وزراء يحتاجون إلى تغيير ومحافظين لا يصلحوا أن يكونوا في أماكنهم.

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد، مساء اليوم الخمس، أن الرئيس السيسي يحارب في كل الاتجاهات في مصر لأجل تحقيق النهضة للدولة المصرية، ولكن الرئيس لا يمكن أن يحارب وحده، موضحاً أن رجال الأعمال والاقتصاديين لا بد من أن يقفوا مع الدولة وقفة وطنية.

وأوضح أن هناك بعض رجال الأعمال لا يقفون مع الدولة ويشككون في القيادات الوطنية على مواقع التواصل الإجتماعي بهدف زعزعة الدولة المصرية، موجهاً لهم رسالة "اتقوا الله في البلد" ده كل الخير اللي انتوا فيه من البلد دي.

وأشار مصطفى بكري، إلى أن الطبقة المتوسطة من الشعب المصري تحملوا الكثير والكثير من أجل الدولة، منوهاً إلى أننا لا بد من أن نهتم بتلك الفئة من الشعب المصري والنظر إليهم من قبل الحكومة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «اتقوا الله في البلد».. مصطفى بكري يوجه رسالة نارية لبعض رجال الأعمال،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار