توقيع اتفاقيات لدعم القطاع الخاص نائب رئيس مؤسسة التمويل الدولية يزور مصر السبت
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T21:39:13+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : توقيع اتفاقيات لدعم القطاع الخاص.. نائب رئيس مؤسسة التمويل الدولية يزور مصر السبت، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي 09 19 م الخميس 09 مايو 2024 كتبت منال المصري يزور سيرجيو بيمينتا، نائب رئيس مؤسسة التمويل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


09:19 م الخميس 09 مايو 2024

كتبت- منال المصري:

يزور سيرجيو بيمينتا، نائب رئيس مؤسسة التمويل الدولية لشؤون منطقة أفريقيا مصر في الفترة لمدة 3 أيام من يوم السبت المقبل إلى الثلاثاء، بهدف التأكيد على التزام المؤسسة بدعم الأهداف التنموية لمصر من خلال تعزيز مشاركة القطاع الخاص في الاقتصاد المصري.

وبحسب بيان اليوم من المؤسسة، أحد ذراع البنك الدولي لتمويل القطاع الخاص، سيجتمع بيمينتا مع كبار المسؤولين الحكوميين في مصر، وممثلي القطاع الخاص وشركاء التنمية لمناقشة وتحديد الفرص الجديدة لتحقيق مزيد من النمو الاقتصادي لدعم برنامج الطروحات الحكومية.

وخلال زيارته، سيشارك بيمينتا في يوم مؤسسة التمويل الدولية في مصر، وهو حدث رفيع المستوى يعرض الفرص والتحديات التي تواجهها مصر في مسيرتها الاقتصادية والتنموية الديناميكية، ودور مؤسسة التمويل الدولية في دعم النمو الاقتصادي للبلاد.

ويعقد الحدث يوم الاثنين بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ورانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي ومحافظ مصر لدى مجموعة البنك الدولي، والدكتورة هالة السعيد ووزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور محمد معيط وزير المالية، وحسن عبد الله محافظ البنك المركزي المصري، إلى جانب شخصيات بارزة من القطاع الخاص وشركاء التنمية.

وسيوقع بيمينتا أيضا اتفاقيات لدعم القطاعات الرئيسية وتتضمن القطاع المالي، والتكنولوجيا المالية، والرعاية الصحية، وغيرها من القطاعات الأخرى.

ومنذ بداية عمل المؤسسة في مصر منذ 1975، قامت مؤسسة التمويل الدولية باستثمار وتعبئة نحو 9 مليارات دولار في مشروعات استثمارية، ولديها محفظة خدمات استشارية تبلغ قيمتها 26.8 مليون دولار.

وتدعم المؤسسة القطاع الخاص في مصر في مجالات رئيسية مثل الحصول على التمويل، والتكنولوجيا المالية، والتمويل المناخي، والصناعات التحويلية، والبنية التحتية، والطاقة المتجددة، والرعاية الصحية، والمساواة بين الجنسين، وغيرها من القطاعات الأخرى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل توقيع اتفاقيات لدعم القطاع الخاص.. نائب رئيس مؤسسة التمويل الدولية يزور مصر السبت،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار