محافظ بورسعيد يبحث تعزيز التعاون مع شركة البصريات العربية العالمية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T20:33:17+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : محافظ بورسعيد يبحث تعزيز التعاون مع شركة البصريات العربية العالمية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، اللواء طارق سعد زغلول رئيس مجلس إدارة الشركة العربية العالمية للبصريات، وذلك .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، اللواء طارق سعد زغلول رئيس مجلس إدارة الشركة العربية العالمية للبصريات، وذلك بمكتبه بالديوان العام، لبحث سبل التعاون مع الشركة.

ورحب محافظ بورسعيد بزيارة " رئيس مجلس إدارة الشركة العربية العالمية للبصريات " لمحافظة بورسعيد، مؤكدا على ترحيبه بالتعاون مع الشركة، كما استعرض اللواء عادل الغضبان مع اللواء طارق سعد زغلول، آليات و جوانب التعاون بين المحافظة والشركة.

وشهد اللقاء، الحديث حول التطورات التنموية التي جرت ببورسعيد على كافة الأصعدة، ومن جانبه، أشاد اللواء طارق سعد زغلول بما لمسة على أرض المحافظة من تطور في جميع القطاعات، متحدثا عن تاريخ الشركة و مقترح التعاون مع المحافظة.

جدير بالذكر أن الشركة تشارك بمنتجات تم تصميمها وتنفيذها بأيدي مصرية بنسبة ١٠٠% مثل أجهزة الرؤية الليلية والرؤية الحرارية ومنظومة الاشتباك عن بعد، فضلا عن منتجات تم تصنيعها عن طريق التعاون المشترك مع الشركات الأجنبية مثل نظارات الرؤية الليلة، تصنيع الجزء الكهروبصري للطائرات بدون طيار و تشارك بأنظمة المراقبة طويلة المدى والكاميرات الخاصة بالمنشآت الاستراتيجية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ بورسعيد يبحث تعزيز التعاون مع شركة البصريات العربية العالمية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار