ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T19:54:23+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : حلقة الحزيمي “الأكثر مشاهدة” في تاريخ البودكاست عبر العالم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي منوعات حلقة الحزيمي “الأكثر مشاهدة” في تاريخ البودكاست عبر العالمالشروق أونلاين2024 05 092 .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


منوعات حلقة الحزيمي “الأكثر مشاهدة” في تاريخ البودكاست عبر العالم الشروق أونلاين 2024/05/09 2 0 ح.م ياسر الحزيمي

قالت منصة “ثمانية” يوم الثلاثاء، إن حلقة ياسر الحزيمي، الأكاديمي السعودي المتخصّص في تطوير المهارات، من بودكاست “فنجان” الذي تنتجه، أصبحت أعلى حلقات البودكاست مشاهدة في تاريخ هذا النوع من المحتوى على مستوى العالم.

وجاء في تغريدة لـ”ثمانية” على “إكس”:”رغم طول مدّتها، إلا أنّها وصلت اليوم إلى 100 مليون مشاهدة. لتكون بذلك أعلى الحلقات العربية والأجنبيّة، مشاهدةً في تاريخ البودكاست”.

ونُشرت حلقة ياسر الحزيمي على يوتيوب، في نوفمبر 2022. وكانت تدور حول العلاقات الاجتماعية، وشكلها في الحياة المعاصرة. وقد حملت عنوان “رحّب بالعداوة ولا تكسب الجميع”.

ويحمل الحزيمي شهادة بكالوريوس في اللغة العربية من جامعة الملك سعود، ودبلوما عاليا في الإرشاد الأسري منجامعة الملك فيصل. وهو يعمل حاليا مشرفا على وكالة تطوير المهارات بجامعة المجمعة السعودية.

وقبل ذلك، كان معلّما للغة العربية للمرحلتين المتوسطة والثانوية، ثم قائدا للنشاط الطلابي، ثم مديرا لمدرسة، ثم مشرفا تربويا ومديرا لمركز للتدريب وتطوير المهارات في نفس الجامعة المذكورة.

شارك المقال


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حلقة الحزيمي “الأكثر مشاهدة” في تاريخ البودكاست عبر العالم،وتم نقلها من الشروق أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار