اللقطات الأولى للنجوم بختام مهرجان أفلام السعودية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T19:48:18+03:00

اخبارالمنوعات، بدأت منذ قليل مراسم ختام الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية، في مركز الملك .،اللقطات الأولى للنجوم بختام مهرجان أفلام السعودية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياللقطات الأولى للنجوم بختام مهرجان أفلام السعوديةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بدأت منذ قليل مراسم ختام الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية، في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي– إثراء، وانطلاق فعاليات السجادة الحمراء قبل انطلاق حفل الختام بعد قليل والإعلان عن جوائز الأفلام المشاركة.

علي شهاب وسمية رضا ونوف العبدالله على السجادة الحمراء

وحرَص على حضور الفعالية عددٌ كبير من النجوم وصُناع السينما، والذين حرَصوا على التقاط العديد من الصور على السجادة الحمراء أبرزهم: الفنان علي شهاب، المنتج قاسم الشافعي، الفنان طارق النفيسي، الفنانة سمية رضا، الفنانة والإعلامية نوف العبدالله. ومازال الفنانون يتوافدون.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اللقطات الأولى للنجوم بختام مهرجان أفلام السعودية،وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار