ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T19:28:04+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مغربيان يقودان شبكة لترويج المخدرات في تلمسان، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الجزائر مغربيان يقودان شبكة لترويج المخدرات في تلمسانالشروق أونلاين2024 05 0910 .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الجزائر مغربيان يقودان شبكة لترويج المخدرات في تلمسان الشروق أونلاين 2024/05/09 1 0 ح.م الموقوفون والمحجوزات

تمكنت المصلحة الجهوية لمكافحة الإتجار غير مشروع بالمخدرات بتلمسان نهاية الأسبوع الماضي، من تفكيك  شبكة إجرامية منظمة تتكون من 4 عناصر بينهما مغربيان.

وسمحت هذه العملية، حسب ما ذكره التلفزيون العمومي يوم الخميس، بحجز 1 قنطار و 36 كلغ من الكيف المعالج. ومبلغ مالي تقارب قيمته 200 مليون سنتيم.

كما نجح عناصر المصلحة الجهوية في تحديد هوية مدبّري هذا العمل الإجرامي، وتوقيفهما بولاية وهران. وهما شخصان يحملان الجنسية المغربية، قبل أن تسفر التحقيقات أيضا عن توقيف عنصرين آخرين بعين الصفراء بالنعامة.

وتمّ تقديم المشتبه بهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة عين الصفراء. لمتابعتهم بجناية استيراد وشحن ونقل المخدرات بطريقة غير مشروعة، ضمن جماعة إجرامية منظمة.

شارك المقال


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مغربيان يقودان شبكة لترويج المخدرات في تلمسان،وتم نقلها من الشروق أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار