تحديثات الطقس متى ينحسر تأثير المنخفض الخماسيني عن الأردن؟
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T18:06:50+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تحديثات الطقس: متى ينحسر تأثير المنخفض الخماسيني عن الأردن؟، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي صراحة نيوز 8211; تظهر آخر التحديثات الجوية أن الأردن سيستمر في التأثر بالكتلة الهوائية الحارة يوم الجمعة، حيث يُتوقع ارتفاع إضافي في .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


صراحة نيوز – تظهر آخر التحديثات الجوية أن الأردن سيستمر في التأثر بالكتلة الهوائية الحارة يوم الجمعة، حيث يُتوقع ارتفاع إضافي في درجات الحرارة بنحو 5-7 درجات مئوية فوق المعدلات العامة. يُتوقع أن تكون الأجواء حارة نسبيًا ومغبرة بمستويات متفاوتة في مختلف المناطق، خاصة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع وجود رياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة، مع هبات نشطة أحيانًا ومثيرة للغبار في المناطق الصحراوية.

أما ليلة الجمعة، فمن المتوقع أن يكون معتدلا في معظم المناطق، مع احتمال زخات خفيفة من الأمطار في شمال المملكة خلال ساعات الليل المتأخرة والفجر.

ومن المتوقع أن يشهد نهار السبت انخفاضًا في درجات الحرارة، حيث تقترب من المعدلات العامة لهذا الوقت من العام، مع ظهور كميات من السحب في الصباح، مع احتمال زخات محلية خفيفة من الأمطار في شمال المملكة. ومن المتوقع أن تكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، مع تصاعد الرياح مع ساعات الظهيرة والعصر، ومع احتمالية تشكل الغبار في بعض المناطق المكشوفة والصحراوية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحديثات الطقس: متى ينحسر تأثير المنخفض الخماسيني عن الأردن؟،وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار