ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T18:03:06+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : اتفاقية توأمة بين جامعتي وهران 2 وصبراتة الليبية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الجزائر اتفاقية توأمة بين جامعتي وهران 2 وصبراتة الليبيةالشروق أونلاين2024 05 0910 .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الجزائر اتفاقية توأمة بين جامعتي وهران 2 وصبراتة الليبية الشروق أونلاين 2024/05/09 1 0 أرشيف جامعة وهران 2

وقّعت جامعة وهران 2 يوم الخميس، اتفاقية توأمة مع جامعة صبراتة الليبية، من أجل تعزيز التعاون في مجال تبادل الأساتذة وتعليم اللغات الأجنبية.

ووقع على هذه الاتفاقية من جانب جامعة وهران 2 البروفيسور أحمد شعلال، وعن جامعة صبراتة الليبية رئيسها البروفيسور سالم محمد الهريسي.

و ذكر شعلال في تصريح للصحافة، على هامش مراسم التوقيع، أن الاتفاقية “ستسمح بتبادل الخبرات والأساتذة بين الجامعتين”.

“حيث تحتاج جامعة صبراتة لخبرات وأساتذة الجامعة الجزائرية، خاصة في تخصصات اللغات ال

أجنبية والجيولوجيا والأمن الصناعي”، يضيف المتحدث.

وتابع البروفيسور شعلال يقول:”سنحاول فيما بعد، أن نخرج بوحدات بحث مشتركة، خصوصا في الأنثروبولوجيا وعلم الاجتماع والعلوم السياسية. حتى يكون هناك تواصل بين الباحثين من البلدين”.

أما رئيس جامعة صبراتة، التي تضم 22 كلية وأكثر من 16.000 طالب، فقد أكد من جانبه أن “هذه الاتفاقية سترسي قواعد تبادل علمي وطلابي بين الجامعتين”. متابعا:”سنسعى من خلالها لعقد مؤتمرات علمية مشتركة”.

شارك المقال


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتفاقية توأمة بين جامعتي وهران 2 وصبراتة الليبية،وتم نقلها من الشروق أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار