تحذيرات من خطر التضليل الإسرائيلي بشأن العدوان على رفح واستخدام سياسات القتل البطيء
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T17:28:06+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تحذيرات من خطر التضليل الإسرائيلي بشأن العدوان على رفح واستخدام سياسات القتل البطيء، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي صراحة نيوز 8211; لجنة الطوارئ المركزية في رفح تنبه إلى خطورة الانسياق للتضليل الإسرائيلي المتعلق بالعدوان المتصاعد على المنطقة، حيث .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


صراحة نيوز – لجنة الطوارئ المركزية في رفح تنبه إلى خطورة الانسياق للتضليل الإسرائيلي المتعلق بالعدوان المتصاعد على المنطقة، حيث تشهد المحافظة استمرار القصف الجوي والبري والبحري بما في ذلك مناطقها الغربية والوسطى على الرغم من الادعاءات بتقييد العمليات العسكرية في المناطق الشرقية فقط.

منذ بداية العدوان، تعرضت محافظة رفح لموجة من القتل والتدمير الهمجي، حيث سقط عشرات الآلاف من الضحايا والجرحى، وتضررت البنية التحتية بشكل كبير، بما في ذلك الآلاف من المنازل والوحدات السكنية.

اللجنة تؤكد أن أكثر من 100 شخص قتلوا والمئات أصيبوا في شرق رفح وسط تدمير متعمد للممتلكات العامة والخاصة، بالإضافة إلى الهجمات على المدارس والمساجد والأبراج السكنية في المنطقة.

القصف المستمر أجبر الآلاف من العائلات الفلسطينية على النزوح إلى مناطق أخرى في المحافظة، التي يعيش فيها مليون ونصف المليون فلسطيني.

مع مراقبة الاحتلال لمعبر رفح وقطعه للمساعدات والوقود، فإن الوضع الإنساني يتدهور بشكل كبير، مما يؤدي إلى نقص حاد في المواد الغذائية والمستلزمات الأساسية في ظل ارتفاع معدلات الازدحام السكاني.

اللجنة تحذر أيضًا من سياسة العقاب الجماعي التي ينتهجها الاحتلال، بما في ذلك استخدام سلاح التجويع والقتل البطيء لإجبار السكان على الانصياع.

مستشفى الكويتي الوحيد العامل في المنطقة يواجه تهديدات بالإغلاق، مما يزيد من الصعوبات التي يواجهها السكان في الحصول على الرعاية الصحية.

تعتبر عملية الاحتلال في رفح تهديدًا واضحًا ومستمرًا، وتنبؤات بالمزيد من القتل والتدمير إذا لم يتخذ المجتمع الدولي إجراءات فعالة لوقف هذه الحرب الهمجية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحذيرات من خطر التضليل الإسرائيلي بشأن العدوان على رفح واستخدام سياسات القتل البطيء،وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار