هيئة الاعتماد تقر “تسكين” مؤهل الصيدلة في برنامج البكالوريوس في جامعة البترا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T15:34:20+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : هيئة الاعتماد تقر “تسكين” مؤهل الصيدلة في برنامج البكالوريوس في جامعة البترا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي صراحة نيوز _أقر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، تسكين مؤهل تخصص الصيدلة في برنامج البكالوريوس في جامعة البترا ضمن .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


صراحة نيوز _أقر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، تسكين مؤهل تخصص الصيدلة في برنامج البكالوريوس في جامعة البترا ضمن الإطار الوطني الأردني للمؤهلات. ويركز الإطار الوطني للمؤهلات على المهارات والمعرفة والكفايات لضمان جودة نتاجات التعليم، وتوفير تعليم متميز ذي مخرجات نوعية، ضمن عشرة مستويات، تبدأ بالتعليم ما قبل المدرسي، وتنتهي بالدكتوراه. ويهدف تسكين المؤهلات في الإطار الوطني إلى تقليص الفجوة بين مخرجات المؤسسات التعليمية والتدريبيةمن جهة، وحاجات سوق العمل من مهارات ومعارف وكفايات من جهة أخرى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هيئة الاعتماد تقر “تسكين” مؤهل الصيدلة في برنامج البكالوريوس في جامعة البترا،وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار