“حماية الصحفيين” يُطلق موقعه الإلكتروني المُحدّث بحلة جديدة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T15:03:37+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : “حماية الصحفيين” يُطلق موقعه الإلكتروني المُحدّث بحلة جديدة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي صراحة نيوز _يطلق مركز حماية وحرية الصحفيين موقعه الإلكتروني بحلته الجديدة بمناسبة مرور 25 عاما على تأسيس المركز. وقال 8220;حماية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


صراحة نيوز _يطلق مركز حماية وحرية الصحفيين موقعه الإلكتروني بحلته الجديدة بمناسبة مرور 25 عاما على تأسيس المركز. وقال “حماية الصحفيين” إنه طور موقعه الإلكتروني ليسهل على أصحاب العلاقة استعراضه، وبما يعزز حق الجمهور في الوصول إلى المعلومة، وضمّن فيه إحصائيات لعمله خلال 25 عاما، حيث عمل في 15 دولة، ودرب أكثر 12500 متدربة ومتدربة، وأصدر أكثر من 71 إصدار توزعت بين تقارير، ودراسات، وأدلة إرشادية، منوها إلى أن المركز قد ربح أكثر من 840 قضية أمام المحاكم على مدار الـ 25 عاما من مجموع القضايا التي ترافع بها عن الصحفيين والصحفيات، وهي تمثل نسبة 70% من إجمالي القضايا التي دافع فيها المركز عن الصحفيين والصحفيات.

ونبه “حماية الصحفيين” إلى أن الموقع الإلكتروني المُحدث أدرجت فيه العضوية الاستشارية في المجلس الاقتصادي الاجتماعي التابع للأمم المتحدة التي حصل عليها المركز في شهر سبتمبر/ أيلول 2023، موضحا أنه عمل على أرشفة كل الإصدارات، والأخبار، والمعلومات، والبيانات اعتمادا على التسلسل الزمني، والمواضيع.

وأضاف “حماية الصحفيين” أن الموقع المُحدث يعرض برامج المركز الأربع الرئيسية، وهي: الحماية، والتمكين، والمناصرة، والتحفيز على التغيير، بالإضافة إلى جميع الشركاء والداعمين إيمانا منه بضرورة الالتزام بمبدأ الشفافية.

وأعاد “حماية الصحفيين” التأكيد على أن الموقع المُحدث – كما كان سابقا- يوفر معلومات الاتصال، ومقر المركز، والأرقام المخصصة للتواصل، وتقديم الشكاوى، والإبلاغ عن المشكلات والانتهاكات التي يتعرض لها الصحفيون والصحفيات، ووسائل الإعلام في الأردن والعالم العربي.

ونوه “حماية الصحفيين” إلى أن الموقع الإلكتروني المُحدّث بنسخته الإنجليزية ما زال قيد التحديث، وسيُطلق بعد شهر واحد على أبعد تقدير.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل “حماية الصحفيين” يُطلق موقعه الإلكتروني المُحدّث بحلة جديدة،وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار