طلاب كليات الفنون الجميلة يتصدرون تريند التيك توك بالأزياء والأقنعة الغريبة والمتابعون ده catwalk المداح فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T14:52:18+03:00

اخبارالمنوعات، الخميس 09 مايو 2024 02 44 م تداولت مقاطع مصورة عبر .،طلاب كليات الفنون الجميلة يتصدرون تريند التيك توك بالأزياء والأقنعة الغريبة والمتابعون ده catwalk المداح فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطلاب كليات الفنون الجميلة يتصدرون تريند التيك توك بالأزياء والأقنعة الغريبة.. والمتابعون: ده catwalk المداح- فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 09/مايو/2024 - 02:44 م

تداولت مقاطع مصورة عبر منصات التواصل الاجتماعي لبعض فرق الطلاب في كليات الفنون الجميلة، خلال استعراضهم ملابس وأقنعة ورسومات غير تقليدية، أثارت الجدل عبر حسابات رواد المواقع. 

أزياء مثيرة من طلاب الفنون الجميلة 

وشارك العديد من طلاب وطالبات كليات الفنون الجميلة بأكثر من جامعة مصرية، بـ فيديوهات عبر منصة التيك توك تظهر ارتداءهم ملابس غريبة وأقنعة تشبه الشياطين، كي تظهر أشكالا مثيرة للجدل بين رواد التيك توك في التعليقات. 

وشارك طلاب كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان، تريند الـ Catwalk بهذه الملابس المثيرة والأقنعة غير التقليدية، كي تثار تساؤلات المتابعين والرواد على منصات التواصل الاجتماعي. 

طالبة: مشروع أقنعة مستوحى من الحضارات

وشارك أيضًا مجموعة من طلاب كلية الفنون الجميلة بجامعة أسيوط بهذه الملابس والأقنعة الشيطانية، مُستخدمين أدوات المكياج والألوان الغامقة لجذب الانتباه لهذه العروض التي أثارت تعليقات الجميع عبر منصات التيك توك. 

مما أثار الجدل واندهاش المتابعين عبر منصة التيك توك، وتساءل الجميع على هذه العروض الغريبة، وأجابت إحدى طالبات الكلية قائلة: ده مشروع أقنعة مستوحى من الحضارات.

تعليقات المتابعين

ده catwalk المداح.. تعليقات المتابعين 

ده catwalk المداح.. لما أغني أغنية المداح لوحدي قبل الفجر.. Catwalk العالم الموازي، هكذا كانت التعليقات الساخرة من رواد منصة التيك توك على فيديوهات طلاب فنون جميلة التي تداولت عبر الصفحات لترويج لمشاريعهم الدراسية باستخدام عروض الازياء المثيرة، من خلال الملابس والأقنعة التي تحتوي على أشكال قد تبدو شيطانية. 

وأضافت إحدى متابعات تيك توك: شغل فاخر من الآخر والله ولا عروض أوروبا في الكريسماس والهالوين، وأخرى: دا catwalk في بابچي، ومتابعة أخرى تشارك بتعليق ساخر: سوق الجمعة ايه دي أرض زيكولا، رابطة بين ما يقدمه الطلاب وما تشمله الرواية الشهيرة من لقطات خيالية مُرعبة. 

تعليقات المتابعين 


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طلاب كليات الفنون الجميلة يتصدرون تريند التيك توك بالأزياء والأقنعة الغريبة.. والمتابعون: ده catwalk المداح- فيديو،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار