مدبولي الرئيس السيسي أكد رفضه تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T14:00:38+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مدبولي: الرئيس السيسي أكد رفضه تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مدبولي الرئيس السيسي أكد رفضه تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصرطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


مدبولي: الرئيس السيسي أكد رفضه تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . هديل هلال نشر في: الخميس 9 مايو 2024 - 1:59 م | آخر تحديث: الخميس 9 مايو 2024 - 1:59 م

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن نظيره الأردني بشر الخصاونة، نقل خلال لقائه مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، رسالة شفهية من العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الأردني، اليوم الخميس، أن الرسالة أكدت وجود تطابق قي الرؤى بين مصر والأردن، بشأن حل الأزمة غير المسبوقة في .

وأشار إلى أن الرئيس السيسي أكد خلال اللقاء، موقف مصر الثابت بالرفض الكامل للتهجير القسري للأشقاء في ، خاصة من قطاع غزة، ومحاولة تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن.

ونوه أن «أي خطوة من شأنها فرض عملية التهجير القسري من غزة، يمكن أن تمتد لفرض تهجير للفلسطينيين من الضفة الغربية وتصفية كاملة للقضية والدولة».

وأكد وجود تكامل وتوافق كامل بين مصر والأردن في رفض هذا التوجه، وهو ما أعلنه الرئيس السيسي منذ اليوم الأول للأزمة.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدبولي: الرئيس السيسي أكد رفضه تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار