رئيس الوزراء الأزمة في غزة غير مسبوقة وتؤثر على مصر بشكل كبير
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T13:55:16+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : رئيس الوزراء: الأزمة في غزة غير مسبوقة وتؤثر على مصر بشكل كبير، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي رئيس الوزراء الأزمة في غزة غير مسبوقة وتؤثر على مصر بشكل كبيرطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


رئيس الوزراء: الأزمة في غزة غير مسبوقة وتؤثر على مصر بشكل كبير طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . هديل هلال نشر في: الخميس 9 مايو 2024 - 1:50 م | آخر تحديث: الخميس 9 مايو 2024 - 1:50 م

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن العلاقات المصرية الأردنية شديدة التميز، خاصة في ضوء العلاقات على مستوى القيادة السياسية بين الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأخيه الملك عبدالله الثاني.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الأردني، اليوم الخميس، أن «العلاقات الأخوية شديدة التميز تنعكس على علاقات الدولتين، والروابط التاريخية العميقة بين الشعبين».

وأشاد بانتظام ودورية انعقاد اللجنة المصرية – الأردنية المشتركة، وحرص الجانبين أن تكون نتائجها مثمرة وبناءة وتحقق الاستفادة المشتركة للبلدين.

ونوه أن اللجنة تنعقد في سياق الأزمة التي يمر بها الإقليم والمنطقة العربية، قائلًا إن «ما يحدث في غزة بمثابة أزمة غير مسبوقة، ويؤثر على مصر والأردن بصورة كبيرة».

ولفت إلى الثوابت السياسية المشتركة التي تجمع مصر والأردن، والتي تشمل الدعم الكامل للأشقاء الفلسطينيين، وإيمان الدولتين بضرورة الوصول إلى الحل الشامل والعادل للقضية الفلسطينية، يبنى على إنشاء دولة على حدود الرابع من يونيو 1967 وعاصمتها الشرقية.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الوزراء: الأزمة في غزة غير مسبوقة وتؤثر على مصر بشكل كبير،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار