نقابة أصحاب مَراكز التربية الخاصة تستنكر حادثة الاعتداء عَلى طفل وتصنفه حالة فردية فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T13:24:34+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : نقابة أصحاب مَراكز التربية الخاصة تستنكر حادثة الاعتداء عَلى طفل وتصنفه (حالة فردية) فيديو، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي صراحة نيوز _أصدرت نقابة أصحاب مراكز التربية الخاصة بيان، اليوم الخميس، بسبب حادثة الاعتداء عَلى طفل من ذوي الإعاقة، فِي مركز خاص تابع .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


صراحة نيوز _أصدرت نقابة أصحاب مراكز التربية الخاصة بيان، اليوم الخميس، بسبب حادثة الاعتداء عَلى طفل من ذوي الإعاقة، فِي مركز خاص تابع للأشخاص ذوي الإعاقة في مدينة إربد، بعد فشله في لفظ أحد الحروف.

حيث استنكرت فيه الإساءة للأشخاص من ذوي الإعاقة والتنمر مَهما كان مصدره أو سببه.

وأكدت النقابة أن تلك السلوكيات المستهجنة ناتجة عن عدم وجود مزاولة مهنة لبعض الأخصائيين التي تتضمن تقديم خدمات بمعايير علمية.

ونشر المركز الفيديو أمس الأربعاء عن طريق الخطأ عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يحذفه.

وقالت النقابة إنها “تستهجن مثل تلك السلوكيات التي لا تعبر إلا عن الأخلاق المهنية والإنسانية لمن يمارسها ولا تمثل إلا نفسه”. https://www.sarahanews.net/wp-content/uploads/2024/05/1715250044469_1715250044469.mp4



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نقابة أصحاب مَراكز التربية الخاصة تستنكر حادثة الاعتداء عَلى طفل وتصنفه (حالة فردية) فيديو،وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار