لبلبة أول الحاضرين في جنازة والدة كريم عبد العزيز
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T12:34:16+03:00

اخبار الفن، وصلت الفنانة لبلبة، منذ قليل، لـ جنازة والدة الفنان كريم عبد العزيز، بمسجد الرحمن .،لبلبة أول الحاضرين في جنازة والدة كريم عبد العزيز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلبلبة أول الحاضرين في جنازة والدة كريم عبد العزيزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وصلت الفنانة لبلبة، منذ قليل، لـ جنازة والدة الفنان كريم عبد العزيز، بمسجد الرحمن الرحيم، على طريق صلاح سالم بالقاهرة، حيث من المقرر أداء صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر مباشرة.

جنازة والدة كريم عبد العزيز

ومن المقرر أن تشيع جثمان والدة الفنان كريم عبد العزيز، اليوم، بمسجد الرحمن الرحيم، بطريق صلاح سالم بالقاهرة، وذلك عقب صلاة الظهر مباشرة، على أن يتم دفن الجثمان في مقابر العائلة.

كريم عبد العزيز ووالدته

منع تصوير جنازة والدة كريم عبد العزيز

وكان كريم عبد العزيز، أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك»، منع التصوير في الجنازة والعزاء، حيث كتب: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز.. والدة النجم كريم عبد العزيز، تشيع الجنازة غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر، وسيقام العزاء بعد غد الجمعة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.. ونهيب ونؤكد على الجميع بمنع التصوير منعا باتا حفاظا على حرمة الموت وذلك بناء على طلب الأسرة ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء.. المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز».

ً
وفاة والدة ابني الحبيب.. حسين فهمي ينعى كريم عبد العزيز

«نقابة الموسيقيين» تنعي كريم عبد العزيز في وفاة والدته

تعديل موعد عزاء والدة الفنان كريم عبد العزيز ليصبح في هذا الوقت



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لبلبة أول الحاضرين في جنازة والدة كريم عبد العزيز،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار