اجتزاء تصريحات الملكة رانيا حَول حرب غزة تقرير للعربية فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T12:30:20+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : اجتزاء تصريحات الملكة رانيا حَول حرب غزة (تقرير للعربية) فيديو، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي صراحة نيوز _حاولت قناة سي بي سي الأمريكية افتعال أزمة بهدف تشويش الشارع الأردنيّ حول موقف الأردن من حرب غزة، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


صراحة نيوز _حاولت قناة (سي بي سي) الأمريكية افتعال أزمة بهدف تشويش الشارع الأردنيّ حول موقف الأردن من حرب غزة.

وأوضحت جلالة الملكة عبد الله الثاني خلال مقابلة مع الإعلامية الأميركية مارغريت برينان في برنامج “فيس ذا نيشن ، أنه “من الواضح جدا أن إسرائيل ليس لديها مشكلة في استهداف المدنيين، وأنهم يستخفون بقيمة حياة الفلسطينيين”.

ودعت الملكة المجتمع الدولي إلى “الضغط بشكلٍ عاجل عَلى إسرائيل لوقف العقاب الجماعي الذي يتعرض له أهل ، والكف عن انتهاكاتها ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية والقطاع”.

وقالت: “عندما يُعتمد التجويع سلاح حرب، فهذا عقاب جماعي، وهذه جريمة حرب، وعندما يتم تهجير سكان بأكملهم، فهذه جريمة حرب”.

وخلال المقابلة، ذكرت الملكة نصيحة الملك الراحل الحسين، الذي وقع اتفاق سلام مع رئيس الوزراء الإسرائيلي إسحق رابين عام 1994. وقالت: “هو الذي قال لي ذات مرة: رانيا، عليك دائما أن تضعي نفسك مكان الشخص الآخر”، وأضافت: “لم أنس هذه الكلمات أبدا، طلب بسيط ولكن نادرا ما يقوم به الناس هذه الأيام، وهذا هو مدخل التعاطف”، وتابعت: “كل ما أريده هو أن يحاول الجميع ولو لمرة واحدة أن يضعوا أنفسهم مكان الفلسطينيين”.

https://www.sarahanews.net/wp-content/uploads/2024/05/VID-20240509-WA0044.mp4


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اجتزاء تصريحات الملكة رانيا حَول حرب غزة (تقرير للعربية) فيديو،وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار