ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T12:24:56+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : نسرين طافش تشنّ هجوما على “شحّاذين الترند”!، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي جواهر نسرين طافش تشنّ هجوما على “شحّاذين الترند”!جواهر الشروق2024 05 0920 .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


جواهر نسرين طافش تشنّ هجوما على “شحّاذين الترند”! جواهر الشروق 2024/05/09 2 0

شنّت الفنانة السورية، ذات الأصول الجزائرية نسرين طافش هجوما حادّا على من أسمتهم “شحّاذين الترند” ممن يفعلون أي شيء من أجل الظهور. 

وعلّق نشطاء على ظهور الفنانة في فيديو عبر حسابها على “تيك توك”، معتبرين أنّ غرضها من نشره، استغلال المتابعة في الحصول على الهدايا، ما جعلها ترد أنها فعلت ذلك من باب الدعابة لا غير.

وأكدت طافش أن الفيديو المثير للجدل كان ضمن سياق موضوع تتحدث فيه وأن الناس اجتزأت هذا المقطع، وتركت ساعتين كاملتين من البث المفيد المبهج الذي فيه منفعة ووعي.

وأضافت أن ترويجه على ذلك النحو ما هو إلى شحاذة للترند على حسابها.

وأثارت الممثلة جدلا كبير بعد ظهورها في بث عبر حسابها الخاص على منصة تيك توك، وهي تطلب من متابعيها أن يرسلوا لها أسداً مُقابل كشفها عن كواليس فنية وبعض الأخبار الحصرية.

وتبلغ قيمة الأسد في التيك توك 29999 نقطة أو قطعة نقدية أي ما يقدر نقدا بنحو 400 دولار.

وقالت طافش عبر ستوري حسابها على إنستغرام: “من قذارات السوشيال ميديا، أني عملت بث كامل على “تيك توك” من كام يوم حكيت فيه عن أهمية مراقبة الأطفال وإبعادهم عن السوشيال ميديا”.

وأضافت: “حكيت عن الصحة والرشاقة والرياضة وتطوير الذات وتفعيل الامتنان والحمد بحياتنا، وكيف منقدر نعمل نظام صحي بيخلينا نكبر ونبين أصغر من عمرنا”.

وتابعت: “وتخلل البث مزاح ككل الناس بيعملوه عادة على الهدايا مع المتابعين وأنا كنت عم بمزح لأنه وحدة من الفانز قالت لي ممازحة بس بعتولك حوت وين الأسد؟ والتكبيس والمزح طبعا بيعمل جو، لأنه بيرفع الريتش لأنه لازم نمزح نحن مو بدرس مواعظ»!

وأردفت: “بس كمية القذارة ياللي همشت ولغت ساعتين من البث المفيد المبهج اللي منفعة ووعي وخير ومسكو بمزحة عملوها محور البث بتدل على شحادتهم للترند وجوع ورخص لركوب أي ترند على أكتاف الناس محترمة وراقية بتسوي راسهم، بالوقت اللي في ناس بتطلع تعمل بث تافه لا مضمون ولا هدف وتحديات سخيفة ما بيجيبوا سيرتهم”.

شارك المقال


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نسرين طافش تشنّ هجوما على “شحّاذين الترند”!،وتم نقلها من الشروق أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار