صابر الرباعي يكشف حقيقة إلغاء حفله الغنائي الأول في موريتانيا ماذا قال؟
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T12:24:10+03:00

اخبار الفن، أعلن المطرب صابر الرباعي إحيائه لحفل غنائي في موريتانيا لأول مرة، وكان من المقرر .،صابر الرباعي يكشف حقيقة إلغاء حفله الغنائي الأول في موريتانيا ماذا قال؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصابر الرباعي يكشف حقيقة إلغاء حفله الغنائي الأول في موريتانيا.. ماذا قال؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن المطرب صابر الرباعي إحيائه لحفل غنائي في موريتانيا لأول مرة، وكان من المقرر انطلاقه في شهر يناير الماضي، وانتشرت الأخبار وقتها حول إلغاء الحفل وعدم إقامته.

حقيقة إلغاء حفل صابر الرباعي في موريتانيا

وفي أول تصريح له بشأن الحفل، أوضح المطرب صابر الرباعي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الحفل لايزال قائمًا ولم يجري الغاؤه، موضحًا أنه اتخذ قرارا بتأجيله فقط بسبب الأحداث المؤسفة في غزة وما يواجهه الشعب الفلسطيني من عنف وظلم كبير، لافتًا إلى أنه قام بتأجيل أكثر من حفل له في عدة دول حول العالم وليس موريتانيا فقط، ومن المقرر انطلاقهم فور استقرار الأوضاع داخل  الأراضي الفلسطينية.

تفاصيل أحدث أغاني صابر الرباعي 

من ناحية أخري، انتهي المطرب صابر الرباعي من تسجيل أغنيته الجديدة باللهجة المصرية بعنوان «الباشا»، والمقرر طرحها في الأيام المقبلة، وهي من كلمات الشاعر محمد أبو نعمة، ومن توزيع طارق عبد الجابر، وألحان محمود الخيامي، لافتًًا إلى أنها تنتمي للشارع المصري، وتتضمن مصطلحات قريبة ومتداولة من الجمهور المصري، من بينها «طوابير، سنجة عشرة».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صابر الرباعي يكشف حقيقة إلغاء حفله الغنائي الأول في موريتانيا.. ماذا قال؟،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار