اليوم انطلاق فيلم السرب في السعودية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T12:07:21+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : اليوم.. انطلاق فيلم "السرب" في السعودية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي اليوم انطلاق فيلم السرب في السعودية الخميس 09 مايو 2024 12 06 م فيلم السرب هبة جميل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


اليوم.. انطلاق "السرب" في السعودية الخميس 09/مايو/2024 - 12:06 م فيلم السرب هبة جميل تستقبل دور العرض السينمائية السعودية، اليوم الخميس، فيلم السرب، بطولة، أحمد السقا، بعد النجاح الذي حققه الفيلم في السينمات المصرية وتنافسه في شباك التذاكر منذ طرحه. وتدور أحداث فيلم السرب حول إحدى العمليات التي قام بها الجيش المصري وقوات الأمن الوطني المصرية ضد التنظيمات الإرهابية، للانتقام من حادث مذبحة 21 مصريًا في ليبيا وتوسع عمليات الجيش لمواجهة هذه الجماعات الإرهابية.الفيلم يسرد أحداثا حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وتبدأ أحداث البرومو بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في درنة.الفيلم بطولة كلا من: أحمد السقا، شريف منير، نيللي كريم، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، محمد ممدوح، إلى جانب عدد كبير من ضيوف الشرف، وهما: محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبدالمغني، آسر ياسين، أحمد حاتم، كريم فهمي، العمل تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم.. انطلاق فيلم "السرب" في السعودية،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار