أول ظهور لفنان العرب محمد عبده بعد إصابته بالسرطان فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T11:45:19+03:00

اخبار الفن، أعلن فنان العرب محمد عبده منذ 3 أيام إصابته بمرض السرطان، والبدء في تلقي جلسات .،أول ظهور لفنان العرب محمد عبده بعد إصابته بالسرطان فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول ظهور لفنان العرب محمد عبده بعد إصابته بالسرطان (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن فنان العرب محمد عبده منذ 3 أيام إصابته بمرض السرطان، والبدء في تلقي جلسات العلاج الكيماوي في أحد مستشفيات باريس، والذى كان بمثابة المفاجأة للجمهور ومحبيه في الوطن العربي.

كيف ظهر محمد عبده بعد أنباء اصابته بالسرطان؟

وخرج فنان العرب محمد عبده  في أول ظهور له بعد إعلان اصابته بالسرطان خلال مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، ينهىء نجل رجل الأعمال سالم الهندي بحفل زفاف نجله، وقام بغناء مقطع صوتي من أغنية القمر مع الشمس، والتي كانت بمثابة أول رسالة اطمئنان يبعثها لجمهوره في الوطن العربي ولكل محبيه.

حقيقة اعتزال محمد عبده

وكانت العديد من الشائعات انتشرت عن اعتزال محمد عبده بعد إصابته بالسرطان، وابتعاده عن الغناء بشكل نهائي، وهو ما نفاه مصدر مقرب في تصريحات سابقة لـ«الوطن»، مؤكدَا أنه لن يبتعد عن جمهوره وفنه ولن يعتزل الغناء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول ظهور لفنان العرب محمد عبده بعد إصابته بالسرطان (فيديو)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار