موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T11:13:29+03:00

اخبار الرياضة، موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى القنوات .،موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في ختام دوري الأبطال النسخة الحالية.

موعد مباراة الأهلي والترجي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منافسه فريق الترجي الرياضي التونسي، مساء يوم السبت الموافق 18 من شهر مايو الجاري، وذلك في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم 2024/2023، والمقرر أن يحتضن مجريات مباراة الأهلي ضد الترجي القادمة في دوري الأبطال، ملعب "رادس" بتونس.

وأعلن كاف أن موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024/2023، ستكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت عواصم دول المغرب العربي.

ويواصل النادي الأهلي الاستعدادات لخوض نهائي دوري الأبطال، وذلك بلعب المباريات المؤجلة له في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي كان آخرها الفوز على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 4-1، هذا إلى جانب إقامة مباراة الأهلي وبلدية المحلة مساء بعد غد السبت الموافق 11 مايو 2024.

أما فريق الترجي التونسي، يواجه سوء في النتائج المحلية مؤخرًا، حيث تم إقصاؤه أمس الأربعاء من بطولة كأس تونس 2023/2024، وذلك بعد تلقى خسارة مفاجئة من فريق محيط قرقنة بهدفين مقابل هدف، وينتظره مواجهة قوية أمام نادي النجم الساحلي يوم الأحد المقبل؛ لهذا تتجه أنظار جماهير الفريقين إلى مباراة الأهلي والترجي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي القادمة في ذهاب نهائي البطولة عبر Bein sports 6، سيعرض مباراة الأهلي ضد الترجي حصريًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار