الزمالك يغادر إلى المغرب لخوض نهائي الكونفدرالية صور
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T10:57:05+03:00

اخبار الرياضة، سيرت مصر للطيران الناقل الوطني في العاشرة صباح اليوم رحلة خاصة رقم MS3908 بأحدث .،الزمالك يغادر إلى المغرب لخوض نهائي الكونفدرالية صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالزمالك يغادر إلى المغرب لخوض نهائي الكونفدرالية .. صورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سيرت مصر للطيران الناقل الوطني في العاشرة صباح اليوم رحلة خاصة رقم MS3908 بأحدث طائراتها، من طراز إيرباص A320Neo لنقل بعثة نادي الزمالك، إلى مطار وجدة بالمغرب لملاقاة فريق نهضة بركان المغربي في ذهاب الدور النهائي لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

هذا وتم إنهاء إجراءات سفر الفريق من الصالة الخاصة رقم 4 بمطار القاهرة الدولي، مع تقديم كافة التسهيلات اللازمة لراحة الجهاز الفني واللاعبين.

نادي الزمالك نادي الزمالك نادي الزمالك

وتتمنى مصر للطيران التوفيق لنادي الزمالك ولجميع الأندية المصرية المشاركة في بطولات قارية ودولية.

ً
عبد الناصر زيدان: السلحفاة التي ظهرت في مباراة الأهلي والاتحاد خاصة بـ"نجل" الحكم محمد معروف

عبد السلام نجاح غزل المحلة عاد لمكانته الطبيعية بالتواجد في الدوري

أهداف وملخص مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في دوري «فيديو»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يغادر إلى المغرب لخوض نهائي الكونفدرالية .. صور،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار