اليوم حمادة هلال يحيي حفل عيد الربيع في دمياط
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T10:52:48+03:00

اخبار الفن، يستعد الفنان حمادة هلال لإحياء حفل غنائي تزامنا مع الاحتفال بأعياد الربيع مساء اليوم .،اليوم حمادة هلال يحيي حفل عيد الربيع في دمياط،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياليوم.. حمادة هلال يحيي حفل عيد الربيع في دمياطفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد الفنان حمادة هلال لإحياء حفل غنائي تزامنا مع الاحتفال بأعياد الربيع مساء اليوم الخميس في دمياط.

ومن المنتظر أن يقدم حمادة خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.يذكر أن حمادة هلال طرح مؤخرا أغنية "متحملاني"، على موقع  يوتيوب، وجميع المنصات والتطبيقات الموسيقية، والأغنية من كلمات وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.

وقدم في رمضان الماضي "المداح: أسطورة العودة" بطولة، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، ومحمد عز، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، مع ظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ، ومي سليم، ودياب، وحمزة العيلي، والمسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن، ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم.. حمادة هلال يحيي حفل عيد الربيع في دمياط،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار