عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا بـ دبي في هذا الموعد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T10:12:42+03:00

اخبار الفن، يستعد الهضبة عمرو دياب، لإحياء حفلا غنائيا، يوم الثلاثاء الموافق 18 من مايو الجاري، .،عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا بـ دبي في هذا الموعد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعمرو دياب يحيي حفلا غنائيا بـ دبي في هذا الموعدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد الهضبة عمرو دياب، لإحياء حفلا غنائيا، يوم الثلاثاء الموافق 18 من مايو الجاري، في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

حفل عمرو دياب

وشاركت الصفحة الرسمية لـ عمرو دياب، البوستر الرسمي للحفل، وذك عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

View this post on Instagram

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

ومن المقرر أن يتم عرض تذاكر دخول الحفل للجمهور غدًا الخميس في تمام الساعة 5 مساءً على موقع «كوكاكولا آرينا».

آخر أعمال عمرو دياب

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنان عمرو دياب، هو ألبومه الجديد «مكانك»، وعددها 12 أغنية على مدار اليوم بمعدل أغنية كل ساعة عبر تطبيق أنغامي في تجربة جديدة بطريقة طرح الألبومات.

يذكر أن الفنان عمرو دياب هو الفنان الأعلى استماعا عبر تطبيق أنغامي في عام 2023، بالإضافة إلى تصدر أغنيته الحفلة قائمة الأغاني الأعلى استماعا في نفس العام.

ً
«تملي معاك» لـ عمرو دياب أفضل أغنية عربية في القرن 21

وجدت نفسها في لندن.. شيرين رضا تكشف مفاجأة عن ابنة عمرو دياب (فيديو)

عمرو دياب يحيي حفل نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك بالرياض



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا بـ دبي في هذا الموعد،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار