وظائف خالية للشباب بمرتب 22 ألف جنيه اعرف الشروط المطلوبة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T09:44:47+03:00

اخبارالمنوعات، أعلنت وزارة الشباب والرياضة عبر صفحتها الرسمية عن وظائف خالية للشباب بمرتبات مجزية .،وظائف خالية للشباب بمرتب 22 ألف جنيه اعرف الشروط المطلوبة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوظائف خالية للشباب بمرتب 22 ألف جنيه.. اعرف الشروط المطلوبةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت وزارة الشباب والرياضة عبر صفحتها الرسمية عن وظائف خالية للشباب بمرتبات مجزية تصل إلى 22 ألف جنيه للعمل في مجال الحسابات في إحدى شركات الأعمال الإدارية الكبرى، إذ تحرص الوزارة على توفير فرص عمل للشباب تكون مناسبة لمؤهلاتهم الدراسية وتمنحهم فرصة الحصول على مصدر دخل شهري ثابت.

وأوضحت وزارة الشباب والرياضة تفاصيل الوظائف الخالية المعلن عنها من جانب وزارة الشباب والرياضة، ونوضح من خلال هذا التقرير الشروط المطلوبة وحقوق ومميزات الوظائف وكيفية التقديم لها، كالتالي:

الشروط المطلوبة 

- مكان العمل يكون في منطقة أبو رواش بالجيزة.

- يجب أن يكون المتقدم لـ الوظائف حاصل على بكالوريوس تجارة.

- أن يكون لديه خبرة لا تقل عن 8 سنوات.

- الحد الأقصى للسن 32 عاما.

- أن يكون لديه مستوى جيد في اللغة الإنجليزية.

المميزات و الحقوق

- تمنح الشركة للموظفين راتب 22 ألف جنيه بالإضافة إلى عمولات.

- عدد ساعات العمل تصل إلى 8 ساعات يوميا.

- عدد أيام الإجازات يصل إلى يومين أسبوعيا.

- توفر الشركة للموظفين خطوط مواصلات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وظائف خالية للشباب بمرتب 22 ألف جنيه.. اعرف الشروط المطلوبة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار