وزير الري يتابع تحصيل مستحقات الوزارة ويدعو لتحفيز منظومة التحصيل
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T09:37:17+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وزير الري يتابع تحصيل مستحقات الوزارة ويدعو لتحفيز منظومة التحصيل، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وزير الري يتابع تحصيل مستحقات الوزارة ويدعو لتحفيز منظومة التحصيلطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وزير الري يتابع تحصيل مستحقات الوزارة ويدعو لتحفيز منظومة التحصيل طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . نشر في: الخميس 9 مايو 2024 - 9:35 ص | آخر تحديث: الخميس 9 مايو 2024 - 9:35 ص

عقد الدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري، اجتماعًا مع مدير وحدة متابعة التحصيل والمسؤولين بالوزارة لمتابعة تحصيل مستحقات الوزارة لدى الجهات المختلفة والرؤية المستقبلية لتعزيز منظومة التحصيل.

تم خلال الاجتماع استعراض ما تحقق في المرحلة الماضية ونسب التحصيل واقتراح إجراءات لزيادة هذه النسب. وتم عرض رؤية لتحفيز مندوبي التحصيل والمشرفين عليهم، مع التأكيد على أهمية كفاءة الأداء كمعيار أساسي للتحفيز.

أكد الوزير سويلم على أهمية متابعة أعمال وحدة التحصيل، خاصة في ظل وجود مستحقات للدولة لدى العديد من الجهات، مع التحدي في تحصيلها وتذليل الصعوبات التي تواجهها.

وشدد على زيادة معدلات التحصيل لتوفير الموارد المالية اللازمة وتحسين الخدمات المقدمة.

وأشار إلى أن زيادة الإيرادات تساهم في تحسين منظومة التدريب والصحة والتأمين لجميع العاملين بالوزارة، مع تنفيذ مواد القانون ذات الصلة.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الري يتابع تحصيل مستحقات الوزارة ويدعو لتحفيز منظومة التحصيل،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار